عادي

هاري يريد العودة لعائلته وزوجته ترفض

17:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هاري وميجان

إعداد: مصطفى الزعبي

أفادت تقارير نشرتها عدة صحف بريطانية، أن الأمير هاري نجل الملك تشارلز الثالث ملك بريطانيا مستعد لنسيان خلافه المستمر مع العائلة المالكة في محاولة أخيرة للمصالحة قبل حلول عيد الميلاد.

ووفقاً لمقتطفات نشرتها صحيفتي «ذا ميرور» و «ديلي ميل» البريطانية من كتاب عن هاري وزجته الأمريكية ميجان ماركل من تأليف الكاتب أوميد سكوبي بعنوان «نهاية اللعبة»، فإن هاري صرح بأنه مستعد لنسيان خلافه مع العائلة المالكة، لكن ميجان لن تعود إلى العائلة المالكة.

وفي مقابلة أجريت معه في وقت سابق من هذا العام، أعرب هاري عن أمله في أن يفهم أحباؤه يوماً ما حقيقة صراعات ميجان داخل العائلة المالكة، والتي أدت بدورها إلى رحيل الزوجين عن المملكة المتحدة.

وأشار هاري في وقت سابق إلى أنه لم يتمكن من إيجاد أرضية مشتركة مع عائلته وزوجته، وأنه تقبل فكرة أن الأمور لن تتغير أبداً، خاصة مع شقيقه وليام الذي يرفض بشكل قاطع التحدث معه حول هذا الموضوع.

وعلى الرغم من التقارير التي تفيد بأن الأمور تبدو جيدة بالنسبة لعلاقة الأمير هاري ووالده الملك تشارلز، فقد ادعى أوميد سكوبي في كتابه، أن ميجان لا تريد أبداً أن تطأ قدماها بريطانيا مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى كشف أوميد سكوبي في كتابه الجديد، عن السبب الحقيقي وراء عدم حضور ميجان ماركل حفل تتويج الملك، حيث قال: «إن ميجان لم تحضر لأنها رفضت الانخراط مرة أخرى في شؤون البلاط الملكي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9mse2h3k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"