عادي

النصر السعودي يسعى لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

13:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النصر السعودي يسعى لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس
النصر السعودي يسعى لحسم الصدارة أمام بيرسبوليس

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى النصر السعودي الاثنين إلى حسم تأهله رسمياً إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا عندما يستضيف بيرسبوليس الإيراني على ملعب الأول بارك ضمن منافسات المجموعة الخامسة التي يتصدرها «العالمي» بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه 12 نقطة من 4 انتصارات، في حين يدخل الفريق الضيف برصيد 7 نقاط في المركز الثاني.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين لمصلحة النصر بثنائية عبدالرحمن غريب ومحمد قاسم دون مقابل، ويكفي الفريق السعودي نقطة واحدة من 6 نقاط ممكنة ليضمن صدارة المجموعة، في حين لا خيار أمام الضيوف غير الفوز من أجل المنافسة على حسابات البطاقة الثانية.

واختار البرتغالي كاسترو مدرب النصر مواطنه كريستيانو رونالدو لخوض المباراة بعد غيابه عن مباراة الدحيل الماضية لعدم الجاهزية البدنية، ويشارك إلى جانب «الدون» البرتغالي الآخر أوتافيو والثنائي البرازيلي تاليسكا وتيليس والسنغالي ساديو ماني.

من جانبه يحل اتحاد جدة عند الثامنة مساء ضيفاً على أجمك الأوزبكي على ملعب ميتالورج ضمن منافسات المجموعة الثالثة. ويتصدر الاتحاد الذي يدربه الأرجنتيني غاياردو المجموعة برصيد 9 نقاط متقدماً بنقطتين عن سباهان الإيراني والقوة الجوية العراقي.

ويعول العميد على نجومه بقيادة الفرنسي بنزيمة للعودة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها الفريق آسيوياً ومحلياً بعد خسارته أمام القوة الجوية وتعادله دورياً مع الاتفاق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4nu48cjr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"