عادي

مجلس إدارة «أي دي سي» يقر تغيير الاسم إلى «إي 7» وزيادة رأس المال

22:12 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

وافق مجلس إدارة «أي دي سي كوربوريشن» على تغيير اسم الشركة إلى مجموعة «إي 7»، ودعا إلى اجتماع الجمعية العمومية يوم 21 ديسمبر للموافقة على القرار وعلى عدد من البنود الأخرى.

ومؤخراً، كشفت شركة المتحدة للطباعة والنشر (UPP) عن علامتها التجارية الجديدة «مجموعة E7»، وذلك في أعقاب عملية الدمج التي تم إنجازها مؤخراً بين «إي دي سي»، والشركة المتحدة للطباعة والنشر.

وتمت الموافقة في اجتماع مجلس الإدارة على تعديل أغراض الشركة لتشمل الطباعة والنشر وما يرتبط بذلك من النشاطات على النحو المحدد في النظام الأساسي الجديد المقترح.

وجرت الموافقة على زيادة رأس المال المصدر للشركة 499.8 مليون درهم إلى 524.8 مليون درهم وذلك من خلال إصدار سندات إلزامية التحويل إلى أسهم بقيمة اسمية قدرها 25 مليون درهم لجهة أو شركة أو عهدة والتي قد تكون مرتبطة بالشركة أو أي من مساهميها، يحددها مجلس الإدارة ليتم تحويلها إلى 10 ملايين سهم جديد في الشركة بقيمة اسمية قدرها 2.5 درهم للسهم الواحد وزيادة رأس مال الشركة وتعديل نظامها الأساسي تبعاً لذلك.

وليتم بيع الأسهم الناتجة عن السندات إلزامية التحول إلى أسهم بعد ذلك للشركة بصفقة من خلال سوق أبوظبي للأوراق المالية لتصبح هذه الأسهم أسهم خزينة تخصص لأغراض تغطية أية عمليات تحويل للأذونات الصادرة عن الشركة إلى أسهم فيها.

كما وافق مجلس إدارة الشركة على انتخاب 7 أعضاء لمجلس الإدارة والموافقة على نشر إعلان بفتح باب الترشيح، إلى جانب الموافقة على واعتماد نظام أساسي جديد للشركة ونشره على الموقع الإلكتروني للسوق وعلى موقع الشركة الإلكتروني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bc4e6zs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"