عادي

أوديشو: نشعر بالإحباط لعدم تأهل الجوية في دوري أبطال آسيا

11:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أوديشو: نشعر بالإحباط لعدم تأهل الجوية في دوري أبطال آسيا
أوديشو: نشعر بالإحباط لعدم تأهل الجوية في دوري أبطال آسيا
بغداد: زيدان الربيعي
أكد أيوب أوديشو، المدير الفني لفريق القوة الجوية الأول العراقي لكرة القدم، أنه يشعر بالإحباط لعدم تأهل فريقه إلى الدور المقبل في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.
وكان القوة الجوية العراقي بات خارج أسوار المسابقة بعد خسارته في الجولة الماضية أمام مضيفه فريق سبهان الإيراني ليحتل المركز الثالث بعد فريقي اتحاد جدة السعودي وسبهان، تاركاً المركز الرابع والأخير إلى فريق أجمك الأوزبكي الذي خسر جميع مبارياته ولم يتمكن من الحصول على أي نقطة.
وقال أوديشو في المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة فريقه ضد ضيفه فريق أجمك الأوزبكي في أربيل والتي انتهت لصالح القوة الجوية 3 -2: «نشعر بالإحباط، لأننا لم نتأهل إلى الدور المقبل لدوري أبطال آسيا، في بعض الأحيان نتألم، لكوننا لم نتأهل، ولكن سنفكر بالمستقبل».
وأضاف، «الآن سينصب تفكيرنا على منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم، وعلينا الاستمرار بالنتائج الجيدة وأن ننافس للحظة الأخيرة على اللقب، الثقة لدينا وطموحنا بعيد في هذه المسابقة».
وقال محمد قاسم، لاعب فريق القوة الجوية الذي سجل الهدف الثالث لفريقه في مرمى أجمك الأوزبكي في المؤتمر الصحفي ذاته: «قدمنا أداءً كبيراً في دوري أبطال آسيا، وشرفنا الكرة العراقية».
وأضاف، «نعم نشعر بالحزن، لأننا لم نتأهل إلى الدور اللاحق، ولكن هذه حال كرة القدم، علينا أن نفكر بما هو قادم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pt42r24

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"