عادي

سخرية واسعة من مدرب مانشستر يونايتد يعد هزيمة مذلة

23:59 مساء
قراءة دقيقتين

تلقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة 3-صفر على أرضه أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت مع تزايد الضغط مرة أخرى على المدرب إريك تن هاج.

وأدى الانتصار الأسبوع الماضي على تشيلسي إلى بعض التفاؤل لكن كشف بورنموث المتألق مدى ابتعاد فريق المدرب تن هاج عن المنافسة هذا الموسم.

وبدا المدرب الهولندي بائساً أثناء مشاهدة المباراة تحت الأمطار في ملعب أولد ترافورد، حيث تفوق بورنموث تماماً على فريقه المتواضع ومن حسن الحظ أن يوناتيد لم يخسر بأكثر من ثلاثة أهداف.

وسخرت جماهير بورنموث من تن هاج وصاحت نحوه قائله «ستتم إقالتك في الصباح» بينما أطلقت جماهير يونايتد صيحات استهجان بصوت عال عند صفارة النهاية رغم خروج العديد منهم من الملعب قبل النهاية بفترة طويلة.

وبالطبع لم تمنح الهزيمة الرابعة ليونايتد على أرضه في الدوري هذا الموسم الأمل للفريق قبل استضافة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال تن هاج :يجب أن تكون في أفضل حالاتك في كل مباراة وتبدأ بتركيز. عندما تبدأ مثلما فعلنا اليوم، سيتم قتلك. إنه فريق جيد لكن علينا أن نقدم ما هو أفضل. يجب أن أتحمل المسؤولية عن ذلك.أتفهم مدى خيبة أمل الجماهير وإحباطها. نحن جميعاً كذلك لكن يجب علينا أن نفعل ما هو أفضل وعلينا أن نظهر ذلك في كل مباراة وليس الظهور بأداء متفاوت من مباراة لأخرى.

وأصبحت الأمور أسوأ ليونايتد عندما حصل القائد برونو فرنانديز على الإنذار الخامس هذاالموسم ليغيب عن رحلة الفريق المقبلة إلى أنفيلد لمواجهة ليفربول.

وبالنسبة لبورنموث، الذي سجل له دومينيك سولانكي وفيليب بيلينج وماركوس سينسي، كان هذا الانتصار الرابع في آخر خمس مباريات بالدوري لتتراجع مخاوفهم من الهبوط سريعاً.

وبعد بداية سيئة للموسم، يتألق بورنموث حالياً بقيادة المدرب أندوني إيراولا الذي يعتمد على طريقة الضغط العالي لتتراجع سريعاً مخاوفهم من الهبوط.

وخسر يونايتد 11 من 23 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mtteb44k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"