عادي

التخطيط والمساحة بالشارقة تعلن نتائج جائزة التميز الداخلي 2023

20:03 مساء
قراءة دقيقتين
1

الشارقة- وام

أعلنت دائرة التخطيط والمساحة في الشارقة، عن نتائج الفائزين في النسخة الأولى لجائزة التميز الداخلي لعام 2023 خلال حفل التكريم الذي أقيم، الخميس، بمقر الدائرة، بحضور المهندس حمد جمعة الشامسي رئيس الدائرة، حيث تم تكريم 24 فائزاً من 8 فئات مؤسسية وفردية شاركت بالجائزة.

وأكد المهندس حمد جمعة الشامسي أن إطلاق الجائزة يأتي في إطار حرص الدائرة على بث روح التنافس الايجابي بين الموظفين وبناء قدراتهم وتأهيلهم إلى أفضل الممارسات الإدارية والتنافسية المتبعة في أداء العمل المؤسسي.

ولفت إلى أن النسخة الأولى من الجائزة شهدت إقبالاً كبيراً من كافة الدرجات والتخصصات الوظيفية بالدائرة ويعد مؤشراً ايجابياً لحرص الموظفين على المشاركة والتعبير عن أعمالهم بأساليب ومناهج مؤسسية احترافية على غرار المسابقات المحلية والدولية المعتمدة بالدولة ما يمكن البناء عليها مستقبلاً في تطوير المعايير والشروط وابتكار فئات إضافية تشجع الموظفين على تعزيز مشاركتهم السنوية بالجائزة.

من جانبها، أشارت المهندسة نيلى الشامسي مدير إدارة الخدمات المساندة الأمين العام للجائزة، إلى أن الجائزة مرت بعدد من المراحل التحضيرية والتدريبية الهامة حتى وصلت إلى مرحلتها النهائية بإعلان النتائج، وكان أهمها مرحلة تدريب الموظفين على صياغة مؤشرات أداء المهام الوظيفية المكلفين بها وعرض مهاراتهم وابتكاراتهم بما يتوافق مع شروط الجائزة.

وأضافت أن النسخة الأولى من الجائزة شملت 3 فئات مؤسسية وهي: فئة الإدارة المتميزة وفئة فريق العمل أو اللجنة المتميزة وفئة الابتكار المؤسسي و5 جوائز فردية هي فئة الموظف المتميز بالمجال الإداري والموظف المتميز بالمجال الاشرافي والمهندس المتميز والموظف المتميز بالمجال المهني والتخصصي وفئة الموظف المتميز في نقل المعرفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2es7h49w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"