عادي

منتخب الريشة الطائرة يستعد للبطولة العربية بمعسكر الهند

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تغادر السبت بعثة منتخب الإمارات الوطني للريشة الطائرة، إلى الهند لخوض معسكر إعداد خارجي، يستمر حتى 25 ديسمبر الجاري، وذلك استعداداً للمشاركة في البطولة العربية المقررة في العاصمة السعودية الرياض من 29 يناير إلى 2 فبراير 2024.

وتضم البعثة ثلاثة مدربين هم محمود طيفور مدرب المنتخب الوطني، وسامر حمزة مدرب الرجال، وسهاد عويس مدربة السيدات، و12 لاعباً ولاعبة هم محمد علي فلامرزي، وعبد العزيز يحيى، ومحمد سالم المزروعي، ومحمد خلفان المزروعي، ومايد سعيد المزروعي، وشهاب سعيد المزروعي، ومريم البلوشي، وهند الهلالي، وغدير الطاهري، وفرح الحجي، ومريم الحامد، وفطيم الظهوري.

وتوجه ناصر خميس، الأمين العام لاتحاد الإمارات للريشة الطائرة، بالشكر إلى الهيئة العامة للرياضة على دعمها لخطط وبرامج الاتحاد ما يسهم في تطوير اللعبة ومستويات المنتخبات الوطنية.

وقال: «يحرص مجلس إدارة الاتحاد على دعم وتشجيع اللاعبين وتطوير مستوياتهم الفنية من خلال حزمة من المبادرات التي شملت برامج تدريب منتظمة لمختلف الفئات العمرية بالإضافة الى المعسكرات الداخلية والخارجية التي تسهم بشكل كبير في تعزيز ثقة اللاعبين بقدرتهم على تحقيق النتائج الإيجابية في الاستحقاقات المقبلة».

وأضاف خميس: «تم التنسيق مع افضل الاكاديميات الرياضية في الهند بهدف تهيئة الظروف الملائمة للاعبين خلال هذا المعسكر».(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3nferav9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"