عادي

90 رقماً مميزاً في آخر مزادٍ علني للعام الجاري بدبي 30 ديسمبر

22:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبرز رقم سوبر في المزاد

دبي: «الخليج»

تطرح هيئة الطرق والمواصلات في دبي 90 رقماً ثنائياً وثلاثياً ورباعياً وخماسياً للوحات المركبات المميزة من الفئات (AA-I-J -M-N-O -Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z)، أبرزها الأرقام السوبر: (AA30 - T64 - O48 - AA555 – X33333 – V2222 – Y200)، وذلك في المزاد العلني 141، وهو آخر مزادٍ علني لها هذا العام.

ويُقامُ المزاد يوم 30 ديسمبر الجاري، ويبدأ التسجيل يوم 25 من الشهر نفسه، بينما ستجري وقائع المزاد في فندق جراند حياة بدبي الساعة 4:30 عصراً.

ويمكن الاشتراك في المزاد بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني للهيئة (www.rta.ae)، أو تطبيق «دبي درايف» أو مراكز إسعاد المتعاملين في أم رمول، ديرة، والبرشاء، وستكون المقاعد محدودة وسَتُمنَحُ الأولوية للمشاركين في المزاد، وعليه يُفَضَّلُ التسجيل المسبق، مع العلم أن التسجيل سيكون متاحاً أيضاً في قاعة المزاد ابتداء من الساعة 2:00 ظهراً.

وسيخضع بيع الأرقام لتطبيق ضريبة القيمة المضافة البالغة 5%، وتشترط عملية المشاركة في المزاد أن يكون للمتعامل ملف مروري في دبي، وإيداع شيك تأمين موجه للهيئة بمبلغ 25 ألف درهم، إضافة إلى 120 درهماً رسوم اشتراك غير قابلة للاسترجاع، وذلك في مراكز إسعاد المتعاملين المذكورة أعلاه، كما يمكن الدفع عن طريق بطاقة الائتمان عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق (دبي درايف).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytyrfmh2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"