عادي

«بيورهيلث».. هيكل إداري جديد قبل الإدراج

16:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شايستا آصف
شايستا آصف
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «بيورهيلث» القابضة، عن تغييرات ضمن فريق الإدارة العليا، في الوقت الذي تستعد فيه المجموعة للإدراج في سوق أبوظبي للأوراق المالية، الأربعاء. وتأتي هذه الخطوة تماشياً مع استراتيجيات العمل وبما يسهم في تحقيق منظومة إدارية فعالة لأكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم تعيين فرحان مالك، المؤسس لمجموعة «بيورهيلث»، في منصب العضو المنتدب. حيث سترتكز مسؤولياته على مواصلة تطوير أعمال «بيورهيلث» في الأسواق العالمية، وصياغة استراتيجيات فعالة، وضمان تقديم أفضل الخدمات للعملاء بما يحقق قيمة مضافة للمساهمين.
وتم تعيين شايستا آصف الرئيس التنفيذي للعمليات في منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بيورهيلث.

وقال فرحان مالك، المؤسس والعضو المنتدب لمجموعة «بيورهيلث»: «نحن نتطلع إلى تحقيق الإمكانات الكاملة بقيادة شايستا آصف لمجموعة بيورهيلث، باعتبارها مجموعة رعاية صحية مرموقة توفر فرصاً للنمو وقيمة مضافة على المدى الطويل لجميع الأطراف المعنية».
وصنفت مجلة فوربس الشرق الأوسط شايستا آصف ضمن أبرز 10 شخصيات لأقوى 100 سيدة أعمال لعام 2023 والقائدة الأولى في قطاع الرعاية الصحية في المنطقة. وشاركت شايستا آصف في تأسيس مجموعة «بيورهيلث» في عام 2006، وتولت منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في عام 2010.

وجمع الاكتتاب العام الأولي لمجموعة «بيورهيلث» في سوق أبوظبي للأوراق المالية 3.62 مليار درهم (986 مليون دولار)، فيما بلغ الطلب 265 مليار درهم (72 مليار دولار).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yavc499

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"