عادي

«تحدي دبي لكرة القدم» ينطلق 26 يناير

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تنطلق في 26 يناير المقبل النسخة الأولى من كأس تحدي دبي لبطولة كرة القدم 2024، بالشراكة بين دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي، وبمشاركة نخبة من الفرق العربية في النسخة الافتتاحية للبطولة التي تقام في استاد آل مكتوم في نادي النصر بدبي.

وتشهد المباراة الافتتاحية في يوم 26 يناير مواجهة بين فريق الزمالك المصري، ونادي الرجاء المغربي، وفي اليوم التالي يواجه فريق ووهان ثري تاونز الصيني نظيره أهلي جدة السعودي.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يعد كأس دبي للتحدي 2024 إضافة قيّمة إلى قائمة الفعاليات الرياضية عالمية المستوى التي تستضيفها دبي على مدار العام، كما تنسجم مع أهداف أجندة دبي الاقتصادية D33 الرامية إلى جعل المدينة ضمن أفضل ثلاث مدن في العالم للأعمال والترفيه».

وقال سعيد حارب، الأمين العام لمجلس دبي الرياضي: «ستكون كأس تحدي دبي 2024 إضافة مهمة لقائمة الفعاليات الرياضية الدولية التي تستضيفها دبي في 2024، وهو العام الذي سيشهد سلسلة من الفعاليات الرياضية الدولية التي تتنوع ما بين مؤتمرات واحتفاليات بجوائز عالمية وبطولات تمتد على مدار العام المقبل».

وقال إيفان موديا، الرئيس التنفيذي لشركة جالوب جلوبال: «بطولة كأس دبي للتحدي ستشهد عدداً من المباريات الفريدة بين أفضل الفرق من آسيا وإفريقيا، حيث يتمتع كل فريق بسجل حافل بالألقاب المحلية والإقليمية، وقاعدة واسعة من المشجعين، ونثمّن تعاوننا مع دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي ومجلس دبي الرياضي والذي أثمر إنجاز هذه الفعالية الرياضية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/437cxhzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"