عادي

«الشارقة لسلامة المنشآت» يضيء على تقنيات المكافحة

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت هيئة الوقاية والسلامة وساند لإدارة المرافق، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، أمس الأربعاء، النسخة الثانية من «ملتقى الشارقة لسلامة المنشآت»، برؤية جديدة تحمل شعار «التوعية وأحدث التقنيات في مجال مكافحة وإطفاء الحرائق والصيانة السنوية»، بحضور وفد من هيئة الشارقة للدفاع المدني، بهدف توحيد معايير السلامة والحماية في المباني وتحقيق مجتمع آمن خالٍ من الأخطار.

وأكد الشيخ خالد بن صقر القاسمي، رئيس هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، أهمية رفع مستويات السلامة وتحفيز التفاعل بين القطاعين الحكومي والخاص قائلاً: «نحن هنا لنحقق رؤيتنا في توفير بيئة آمنة ومستدامة وتحقيق مجتمع آمن خالٍ من الأخطار ويعكس هذا الملتقى التزامنا الراسخ بهذه القيم».

من جهته، أكد المهندس حامد الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة ساند لإدارة المرافق، أهمية الملتقى الذي يعزز من ثقافة استدامة وحماية المباني ومجتمع الشارقة من أخطار الحرائق وكافة المخاطر الأخرى على مستوى الإمارة، مشيراً إلى أن الحدث يمثل فرصة فريدة لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات وهو خطوة مهمة نحو تعزيز الوعي بأحدث التقنيات في صيانة أنظمة مكافحة الحرائق وإطفاء الحرائق.

وركز الملتقى على شركات الصيانة السنوية لأنظمة إطفاء الحرائق، وذلك بعد النجاح الذي حققته المرحلة السابقة التي كانت تستهدف ملاّك المباني وشركات إدارة الممتلكات وشركات الصيانة وشركات العقارات.

ويعد الملتقى التوعوي خطوة فعّالة نحو تعزيز مفهوم السلامة في المنشآت، حيث يعكس مشاركة جميع الشركات المعنية في هذا الملتقى التفاعل الإيجابي مع تطبيق أفضل الممارسات في مجال مكافحة وإطفاء الحرائق والصيانة السنوية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2uhks55t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"