عادي

«أولياء أمور الوسطى» يقرّ خطته التعليمية والتربوية لعام 2024

16:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أولياء أمور الوسطى» يقرّ خطته التعليمية والتربوية لعام 2024
«أولياء أمور الوسطى» يقرّ خطته التعليمية والتربوية لعام 2024
الشارقة: «الخليج»
أكد «مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات» في المنطقة الوسطى التابع لدائرة شؤون الضواحي بإمارة الشارقة، دوره في طرح المبادرات والفعاليات التربوية والأنشطة المتنوعة التي تحفز المجتمع والميدان التربوي بجميع أطيافه على الإبداع والتميز والارتقاء.
جاء ذلك خلال الاجتماع الأخير لسنة 2023، والأول بعد انضمام المجلس لدائرة شؤون الضواحي بالشارقة الذي أقامه في مقرة بمدينة الذيد، حيث ترأس الاجتماع راشد عبدالله المحيان، رئيس المجلس، وحضره مانع الدرمكي، مدير الموارد البشرية، وعلي سيف النداس، نائب رئيس المجلس، والدكتور علي سالم الطنيجي أمين السر، وأعضاء المجلس محمد سلطان الخاصوني، ومهير عبيد الخيال الطنيجي، وسعيد عبيد بالليث الطنيجي، وعفراء بن خادم الكتبي، وموظفو المجلس.
ورحب راشد المحيان، بالحضور وتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان، إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، على اهتمامه الدائم وعلى مكرماته التي لا تنضب واهتمامه بالمواطن.
كما تقدم بالشكر للدائرة، وعلى رأسها الشيخ ماجد القاسمي، والدكتور عبدالله الكابوري، مدير الدائرة على دعم المجالس للرقي بالعمل المؤسسي بكل أشكاله.
بعدها بحث المجلس سبل تطوير العمل المؤسسي وتنظيمه بشكل عام والخطط المستقبلية التي سينفذها خلال سنة 2024، من مشاريع تعليمية وتربوية بنقاط عدة، ومن أهم المبادرات التي اعتمدها، الحفل الختامي للمجلس لتكريم المتميزين والاحتفال ببداية العام الدراسي الذي يقيمه سنوياً لاستقبال المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور.
وأكد المجلس دوره في مواصلة استمرار برنامج الزيارات لأولياء الأمور والمؤسسات والمدارس، ومناقشة الأنشطة والفعاليات المقترحة للعام القادم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycxjmjyx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"