عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى سر احتفالية نجم تشيلسي الجديد

12:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالمر يحتفل مثل صديقه
بالمر يحتفل مثل صديقه
روجرز لاعب ميدلزبرة
روجرز لاعب ميدلزبرة
متابعة: ضمياء فالح
سجل نجم تشيلسي الجديد الإنجليزي كول بالمر (21 عاماً) القادم من مانشستر سيتي هدفين في مباراة الفوز على لوتون تاون، واحتفل بالمر بتحريك ذراعيه كأنه يقول «أموت من شدة البرد».
واكتسب بالمر لقباً جديداً وهو «كولد بالمر» بعد إنهائه هجمة هدفه الثاني ببرود.
وعند سؤال بالمر عن سر بروده في تنفيذ الهجمة قال: «عندما التففت على الحارس قلت إن اللاعب الآخر سيأتي ليعترض كرتي بسرعة لذا انتظرت ثانية قبل التسديد، كان لدي الوقت لوضع الكرة في الشباك»، ليعلق زميله نوني مادويكي الذي سجل هدفاً في المباراة: «ولهذا نسميه كولد بالمر».
وعن سر احتفاليته قال بالمر المنتقل إلى فريق البلوز مقابل 42.5 مليون استرليني في الصيف: «صديقي مورجان روجرز احتفل بنفس الشكل مع ميدلزبرة، درجة أولى، وقلت له سأحتفل مثلك».
وضجت مواقع التواصل بالتعليقات على احتفالية بالمر ومنها: «الجليد يسري في شرايينه»، و«لاعب مختلف، شاهدنا هذا في مسعود أوزيل قبل وقت طويل»، و«بالمر أرسل حارس لوتون لعام 2024» و«مسعود بالمر».
ووفق الإحصائيات، شارك بالمر في 12 هدفاً هذا الموسم وسجل 8 أهداف بنفسه وصنع 4 أهداف لزملائه ولا ينافسه بهذا الإنجاز بهذا السن في أوروبا سوى مواطنه نجم ريال مدريد جود بيلينجهام الذي سجل 15 هدفاً، أما مدرب تشيلسي الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو فقد شبه نجمه بمواطنه أنخيل دي ماريا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ykjaspsf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"