عادي

فيديو | «الغيرة القاتلة».. أغرق شقيقه وترك جثته على الشاطئ

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أقدم شاب سوري على ارتكاب جريمة بشعة في حق شقيقه الأصغر، إذ أرداه قتيلاً بعد أن أغرقه في مياه البحر ثم ترك جثته على الشاطئ بسبب غيرته الشديدة منه، نظراً لحب والديهما لأخيه وحسن معاملتهما له.
وكشفت وزارة الداخلية السورية عن تفاصيل الجريمة التي وقعت في محلة صبرا اللبنانية، حيث ذهب المتهم رماح مع شقيقه الأصغر نزير لزيارة والدهما المقيم هناك.
غضب الأب من رؤية رماح، المتورط في أنشطة إجرامية، وطرده من المنزل أكثر من مرة، فيما رحب بالابن الأصغر نزير، وهو ما أشعل الغيرة في قلب المتهم.
وأكدت الداخلية السورية في بيان عبر منصة فيسبوك، أن المتهم طلب من شقيقه مرافقته لشراء بعض الطلبات المنزلية، ثم اصطحبه باتجاه البحر، ودفعه من أعلى جرف صخري.
ونزل المتهم إلى أسفل الجرف الصخري وأمسك بحجر وضرب شقيقه على رأسه عدة مرات، ثم سحبه إلى مياه البحر وأغرقه حتى تأكد من مفارقته للحياة، وترك جثته على الشاطئ ثم فر من لبنان عائداً إلى سوريا.
وأشارت وزارة الداخلية السورية إلى أن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات من نظيرتها في لبنان حول الجريمة، ليتم القبض على المتهم الذي تبين أنه هارب من تنفيذ عقوبة السجن لمدة 3 سنوات في جرائم سرقة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y9v5kn4h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"