عادي
في «مركز جبل حفيت المجتمعي»

محاضرة «اللطف الخفي» في «نادي بركة الدار»

18:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المحاضرة
مركز جبل حفيت المجتمعي
العين:منى البدوي
نظم «مركز جبل حفيت المجتمعي»، بمدينة العين التابع لمؤسسة التنمية الأسرية، وعبر «نادي بركة الدار» محاضرة بعنوان «اللطف الخفي» قدمتها موزة الشامسي، كبيرة الوعاظ بالهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف.
وأكدت كنة العامري، مديرة المركز، حرص الإدارة على وضع خطط للبرامج والفعاليات التي تسهم في تحقيق الأهداف الرامية إلى تقديم خدمات وفعاليات اجتماعية، مصممة خصيصاً لتتناسب مع طبيعة المجتمع وتلبّي احتياجاته بما يضمن تحقيق الأثر الإجتماعي الملموس في الأسرة والمجتمع.
وأضافت أن المركز ذو طابع اجتماعي، ويقدم خدمات وبرامج متنوعة لكل أفراد الأسرة، وتتميز بمشاركة سكان المنطقة في تصميم هذه البرامج، فضلاً عن تميزها بوجود الكثير من المرافق والأندية ضمن مساحات آمنة، والإقبال الواسع بما يحقق رغباتهم واحتياجاتهم وملامسة الواقع.
وأشارت إلى دور المركز في رفع مستوى الوعي المجتمعي، واكتشاف المواهب وتطوير المهارات وتحقيق الكثير من الأهداف المجتمعية، عبر المحاضرات والمناشط والفعاليات والمنتديات، وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي ينظّمها طوال العام.
وقالت نورة النيادي، منسقة البرامج والفعاليات في المركز إن الفعاليات التي ينظمها تهدف إلى استثمار أوقات فراغ كبار المواطنين والمقيمين وتعزيز الصحة النفسية، وزيادة فرص مشاركتهم المجتمعية لهم وللمقبلين على مرحلة التقاعد، وتوفير بيئة داعمة اجتماعياً ونفسياً لهم وتعزيز نمط حياة صحي وتفكير إيجابي للبقاء أصحّاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/44samcvy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"