عادي

علي المدفع وعائشة راشد: نفخر بقيادة حاكم الشارقة

01:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي سالم المدفع وعائشة راشد ديماس

قال علي سالم المدفع، رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي: نقف اليوم بفخرٍ أمام مسيرةٍ مشرفة تمتد ل52 عاماً من العطاء للوطن والإنسانية، قادها صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، متسلحاً بالعلم والمعرفة والحكمة. وشهدنا خلال هذه المسيرة الكثير من الإنجازات والاستحقاقات التي عززت مكانة إمارة الشارقة على الخريطة العالمية وفي مصافِ المدن الأكثر تقدماً ونماءً في كثير من المجالات، لتكون واحدة من روافد الثقافة والتقدم في المنطقة والعالم، ومركزاً للعلم، والفن والحضارة. وهذه المناسبة تمثل نهجاً متفرداً في تحويل التحديات إلى فرص، وتحقيق التطور الشامل في مختلف المجالات.

وقالت عائشة راشد ديماس، المديرة العامة لهيئة الشارقة للمتاحف: هذا اليوم لحظة فارقة ترجمتها التحولات والتطورات التي شهدتها الإمارة في مختلف القطاعات وشتى المجالات، عبر مسيرة الريادة والتميز التي تسلكها الشارقة بقيادة سموّه، حيث تتسم بالابتكار والاهتمام بالتراث والثقافة. ونفخر بكون هيئة الشارقة للمتاحف جزءاً من هذا الجهد الرائع عبر تطوير وتنويع المعارض والفعاليات التي تعكس الهوية الثقافية والتاريخية للإمارة.

ونعمل على مواكبة توجيهات سموّه وترجمة مقولته «المتاحف وجدت لتكون مدرسة لأبنائنا والأجيال القادمة»، عبر التزامها بمواصلة العمل لتحقيق الأهداف المشتركة، وخدمة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/m9waench

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"