عادي
اسأل الخليج

كيف فك مانشستر سيتي عقدة ملعب توتنهام؟

10:11 صباحا
قراءة دقيقتين
كيف فك مانشستر سيتي عقدة ملعب توتنهام؟
كيف فك مانشستر سيتي عقدة ملعب توتنهام؟
كان لافتاً قبل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في ملعب الأخير ضمن كأس إنجلترا، أن المدرب الإسباني بيب غوارديولا قال يوماً «لن أرحل عن مانشستر سيتي قبل أن أفوز على توتنهام في ملعبه».
ولم يفز سيتي على ملعب توتنهام أبداً في عهد غوارديولا، كما أنه لم يسجل أي هدف في ملعب منافسه منذ 8 سنوات و4 أشهر في الملعب القديم والجديد، ومنذ 2019 على الملعب القديم.
وأخيراً فك مانشستر سيتي عقدته على الملعب الجديد لنادي توتنهام عندما تغلب على الفريق اللندني 1-0 وبلغ الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
ويدين مانشستر سيتي بفوزه إلى مدافعه الدولي الهولندي نايثن آكي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 88 مستغلاً كرة مرتدة من حارس المرمى الدولي الإيطالي غولييلمو فيكاريو إثر ركلة ركنية انبرى لها البديل الدولي البلجيكي كيفن دي بروين.
وخسر سيتي في عهد غوارديولا في جميع زياراته الخمس السابقة إلى هذا الملعب دون تسجيل أي هدف.
وواصل سيتي انتصاراته في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات وواصل حملة الدفاع عن المسابقة التي كانت أحد ثلاثة ألقاب توج بها الموسم الماضي، إضافة إلى الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا.
وربما لا يستطيع توتنهام أن يشتكي لأنه لم يصنع فرصاً كثيرة للتسجيل أمام فريق المدرب بيب غوارديولا.
وقال غوارديولا: قدمنا ​​أداء جيداً بشكل لا يصدق. كل شيء أسعدني من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 95. نحاول الدفاع عن اللقب والقدوم إلى هنا أمر صعب، نصنع الكثير من الفرص في كل مباراة ونمتلك الشجاعة مع الكرة أو بدونها لذلك أنا سعيد جداً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3p692j55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"