عادي
عيسى هلال: تطوير الألعاب الفردية هدفنا

20 دولة في معسكر الشارقة للتايكواندو

00:21 صباحا
قراءة دقيقتين
عيسى هلال يتحدث بحضور الهاجري

زار عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، معسكر نادي الشارقة الدولي العاشر للتايكواندو، الذي يستمر حتى نهاية الشهر الجاري، بمشاركة لاعبين من 20 دولة.

حضر الزيارة، رئيس الاتحاد الروسي للتايكواندو، ورئيس الاتحاد السعودي، وعضو الاتحاد الباكستاني، ورئيس الاتحاد الفلسطيني، والمصري، وممثل المنتخب المغربي، وأعضاء ورؤساء وفود الدول المشاركة في المعسكر.

وخاطب الحزامي الحضور قائلاً: «يسعدني أن أكون متابعاً لهذا المعسكر منذ تأسيسه وانطلاقته قبل 10 سنوات، كانت الدول المشاركة فيه آنذاك 5 دول واليوم لدينا 20 دولة، بدأنا ب 100 لاعب واليوم وصل العدد إلى 360 لاعباً ولاعبةً، وهذا إنجاز من القائمين على أمر هذا المعسكر في مجلس الشارقة الرياضي، فلهم كل الشكر والتقدير».

وأوضح رئيس المجلس، أن صاحب السمو حاكم الشارقة، وفّر كل ما تحتاج إليه الألعاب الفردية وزاد عليها، من أجل ضمان استدامة النشاط الرياضي، واستثمار أوقات الشباب بما يفيدهم، حتى نرى فيهم القادة والإداريين والأبطال. وتابع: «نسعى دائماً في مجلس الشارقة الرياضي، لتطوير الألعاب الفردية بشكل مستمر».

وقال: «مستقبل الألعاب الفردية مشرق، وهناك طفرة كبيرة شهدتها في السنوات الأخيرة، والمعسكر رفع من سقف الطموحات وثقتنا كبيرة في أبنائنا اللاعبين للوصول والمنافسة في البطولات الآسيوية».

من جانبه قال المهندس سليمان عبد الرحمن الهاجري عضو مجلس الإدارة رئيس الألعاب الفردية: «نحرص على إقامة هذا المعسكر سنوياً بهدف توفير الاحتكاك الفني للاعبينا والتعرف إلى المدارس المختلفة التي يضمها المعسكر».

ومضى الهاجري، المعسكر يؤكد نجاحه سنوياً بهذه المشاركات التي وصلت إلى 20 دولة وأكثر من 360 لاعباً، والنسخ القادمة ستكون أفضل وسيتخللها إقامة بطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/addwnj9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"