عادي

إطلاق أول فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في العين

16:43 مساء
قراءة دقيقتين
إطلاق أول فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في العين

دبي: «الخليج»

أعلنت «مجموعة SBR» توقيعها اتفاقية شراكة مع «ماريوت الدولية»، لإطلاق أوّل فندق «فور بوينتس باي شيراتون» في مدينة العين، والمقرّر افتتاحه في الأول من شهر مارس 2024، بعدما جرى تحويله من العلامة التجارية «هيلي ريحان باي روتانا» إلى «فور بوينتس باي شيراتون». يقع «فور بوينتس باي شيراتون» في منطقة هيلي الشهيرة في مدينة العين، بالقرب من مركز التسوّق «هيلي مول».

يضم هذا الفندق251 غرفة وجناحاً بمساحاتٍ فسيحة تمتدّ فوق مساحة 24,000 متر مربع، تعكس السمات التي تميّز هذه العلامة التجارية.

وقال خالد صعب، المدير العام الإقليمي لفندق «ريزيدنس إن شارع الشيخ زايد دبي»، وفندق «فور بوينتس باي شيراتون» المرتقب افتتاحه قريباً: «يسعدنا أن نكون حاضرين في مدينة العين، المعروفة بطبيعتها الأخاذة، والتي اختيرت عاصمةً للسياحة الخليجية للعام 2025، ما يشكل إضافةً قيّمة إلى محفظة فنادق ماريوت، وخطوةً في غاية الأهمية، تجعلنا في قلب الحركة السياحية والاقتصادية المزدهرة هنا».

وعلّق رمزي فارس، المدير العام لفندق «فور بوينتس باي شيراتون العين» الجديد بالقول: «تتضاعف أعداد السيّاح الذين يقصدون مدينة العين للاستمتاع بحدائقها الشهيرة، وبواحات النخيل الخضراء وجبال الحجر المحيطة بها، مع الإشارة إلى أنّها مسقط رأس الوالد المؤسس لدولة الإمارات، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وتُعتبر من أولى المستوطنات البدوية المعروفة في منطقة الشرق الأوسط. من دواعي سرورنا أن نُحضر خبرتنا المديدة في عالم الفنادق والضيافة إلى العين، مع ثقتنا بأنّ فندقنا الجديد سيكون الخيار الأول لزوّار المدينة من رجال الأعمال والعاملين في القطاعات الترفيهية والرياضية وغيرها».

وقال «سهيل لاليت»، نائب الرئيس لشؤون التطوير في الشرق الأوسط في ماريوت الدولية: «نثبت مجدّداً امتلاكنا العديد من الفرص لتوسيع حضورنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات، من خلال عمليات تحويل العلامات التجارية للفنادق. ويشكل افتتاحنا فندق فور بوينتس باي شيراتون العين المرتقب خطوةً عملية تسهم في تعزيز علاقتنا مع مجموعة SBR وإغناء محفظتنا الاستثمارية المتنوّعة في دولة الإمارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8scyws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"