عادي
اسأل الخليج

تعرّف إلى تفاصيل انتقال جارناتشو إلى مانشستر يونايتد

10:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرّف إلى تفاصيل انتقال جارناتشو إلى مانشستر يونايتد
تعرّف إلى تفاصيل انتقال جارناتشو إلى مانشستر يونايتد
متابعة: ضمياء فالح
كشف نيك كوكس، رئيس أكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن حدوث مشكلة عائلية كادت تعصف بصفقة شراء الأرجنتيني أليخاندرو جارناتشو (19 عاماً) الذي تحول لسلاح فعال في هجوم الفريق، وسجل 12 هدفاً، وصنع سبعة أهداف في 67 مباراة مع الفريق.
وكان جارناتشو في أكاديمية أتلتيكو مدريد في 2020، وانتقل إليه من خيتافي في 2015 مقابل 420 ألف إسترليني، لكن صفقة انتقاله لليونايتد كانت أثناء فترة الوباء، وكانت المفاوضات تجري عبر اتصال مرئي، وقال كوكس: «توجّب عليّ إجراء اتصال فيديو من غرفة نوم للضيوف في منزلي واستعنت بمترجم. كان أولادي حينها بسن الـ10 سنوات والـ14 عاماً، وأتذكر أنهما كانا يتشاجران أثناء الاتصال وأنا حتى هذه اللحظة أخبرهما أنه لو كان استمر شجارهما أكثر لفشلت الصفقة».
وعن هدفه المقصي المذهل، قال كوكس: «يحاول دائماً تجربة حركات مختلفة، ويحاول إسعاد الجمهور بلمحة فنية. رؤيته وهو يسجل الهدف الأكروباتي في شباك إيفرتون ملهم للاعبي الأكاديمية الصغار، في الأسبوع التالي لتسديدته كان لدينا تسديدات أكروباتية يميناً ويساراً في ملعبنا الداخلي».
من جهته، نشر مهاجم الفريق الإنجليزي ماركوس راشفورد صورة أحجية من 1000 قطعة يتسلّى بها في المنزل، وعلق مصدر: «هذا اختيار غريب لنجم كرة بالعشرينات لكن آخر ما يحتاج إليه راشفورد هو العودة للحفلات والسهر».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ru2ncez9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"