عادي

النفط يتغلب على النجف.. وزاخو يفرض التعادل على أربيل

12:34 مساء
قراءة دقيقتين
النفط يتغلب على النجف.. وزاخو يفرض التعادل على أربيل
النفط يتغلب على النجف.. وزاخو يفرض التعادل على أربيل
بغداد: زيدان الربيعي
تغلب فريق النفط على ضيفه فريق النجف 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب «بغداد» ضمن منافسات الجولة الـ 13 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.
وقدّم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، وشهدت تسجيل لاعب النفط سامسون هدفاً، ولاعب النفط أكبوزو هدفين، أحدهما بالخطأ في مرمى فريقه، والآخر بمرمى منافسه، كما شهدت إهدار لاعبي الفريقين بعض الفرص السانحة للتسجيل.
سجل هدفي النفط المحترفان سامسون داري وأكبوزو في الدقيقتين 45+3 و83. بينما سجل هدف النجف الوحيد محترف النفط أكبوزو في الدقيقة 79 بالخطأ في مرماه.
ليرفع فريق النفط رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثامن، فيما توقف رصيد النجف عند 13 نقطة في المركز الـ 16.
وبعد نهاية المباراة قال حيدر نجم، مساعد مدرب فريق النجف: «نبارك لفريق النفط على هذه النتيجة، فهو فريق جيد ولديه ومدرب كبير. وقد وقع فريقنا في أخطاء بسبب تأثير أرضية الملعب».
وأضاف، «فريقنا جيد، وأجرينا تغييرات فيه بنسبة وصلت إلى 6% خلال فترة التوقف، ونحن بحاجةٍ إلى وقت ومباريات تجريبية أكثر».
بينما أكد باسم قاسم، مدرب فريق النفط، أن «لدينا 4 لاعبين انضموا للفريق، ونجحنا في إيجاد حالة من الانسجام. حيث كانت لدينا أفضلية واضحة خلال الشوط الأول بدليل حصولنا على 12 حالة ثابتة. لذلك نجحنا في تسيير المباراة، وكان اعتماد فريق النجف على الهجمات المرتدة».
وأضاف، «كان بالإمكان الخروج بأريحية وتسجيل هدفين على أقل تقدير، وفي الشوط الثاني كان اللعب سجالاً، ومنعنا النجف من الحصول على فرص حقيقية».
وفي مباراة أخرى فرض فريق زاخو التعادل على مضيفه فريق أربيل 1 – 1 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب فرانسو حريري في أربيل.
سجل هدف أربيل اللاعب أحمد حسن مكنزي في الدقيقة 31، بينما أدرك التعادل لنوروز المحترف كلاوديو أوليفرا في الدقيقة 56.
ورفع فريق أربيل رصيده إلى 13 نقطة في المركز 15، فيما أصبح رصيد نوروز 20 نقطة في المركز الخامس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cdbcwr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"