عادي

الذكاء الاصطناعي يغير آليات العمل

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للعمليات، في مجموعة الإمارات للاتصالات (e&)، أن الذكاء الاصطناعي أصبح متداخلاً في كافة القطاعات، ما يوحي بأن الوضع في المستقبل سيكون مختلفاً من ناحية آليات العمل والتعليم وسبل الإنتاج، منوهاً بمساعي مجموعة اتصالات إلى التحول من مجموعة اتصالات إقليمية إلى شركة تكنولوجيا عالمية تحقق نمواً أسرع مما تحققه حالياً.

وألمح دويدار خلال جلسة رئيسية بعنوان «المواهب في العالم الرقمي.. كفاءات عابرة للحدود»، حاورته فيها بيكي أندرسون، الإعلامية في «CNN»، وعُقدت ضمن اليوم الختامي للقمة العالمية للحكومات 2024، أن العديد من الشركات، تعتمد على الذكاء الاصطناعي في أعمالها وتقديم خدماتها، في مختلف القطاعات الاقتصادية، لذلك أصبح الذكاء الاصطناعي حقيقة واقعة، لافتاً إلى أن ما يشهده العالم حالياً من تداخل للذكاء الاصطناعي في جميع المجالات، يشير إلى أن الوضع في المستقبل سيكون مختلفاً في آليات العمل والتعليم وسبل الإنتاج.

وذكر أن التمكين الرقمي وتحول الحكومات إلى حكومات رقمية، وبالمثل تحول الشركات إلى شركات رقمية، أمر مهم وضروري في ظل التطورات التكنولوجية الهائلة التي يشهدها العالم اليوم.

وأكد أن مجموعة «اتصالات» مئات المشروعات الخاصة بالذكاء الاصطناعي وتطبيقاته المختلفة في الشبكات وخدمة العملاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/45dm3ff5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"