عادي

عبد الجبار يستقيل من تدريب القاسم العراقي

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
علي عبد الجبار
بغداد: زيدان الربيعي
قدّم علي عبد الجبار، المدير الفني لفريق القاسم الأول لكرة القدم الذي ينشط في دوري نجوم العراق، استقالته من مهمته بعد خسارة فريقه أمام ضيفه كربلاء 0-1، يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري نجوم العراق.
وقال نوفل الجنابي، مدير المكتب الإعلامي لنادي القاسم الرياضي العراقي، إن إدارة ناديه قامت بتكليف المدرب المساعد حسن هادي بقيادة الفريق في مباراته المقبلة أمام فريق نفط الوسط التي ستجرى على ملعب النجف، الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من دوري نجوم العراق.
وأضاف أن الإدارة ستقوم بتعيين مدير فني جديد لفريقها الكروي خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن علي عبد الجبار، قد رفض حضور المؤتمر الصحفي بعد نهاية مباراة فريقه ضد فريق كربلاء؛ بسبب عدم رضاه على أداء اللاعبين في الملعب.
على صعيد ذي صلة، أظهرت لقطة تلفزيونية المدرب علي عبد الجبار، وهو يشير إلى عدم توفيق لاعبي فريقه بالتسجيل أثناء مباراة فريقه ضد كربلاء لاحتمال وجود «سحر»، عندما قال، إن «الجماعة قاموا بتحريك الخاتم».
وأصبح المدرب علي عبد الجبار، المدرب الثاني الذي يستقيل من مهمة تدريب فريق القاسم هذا الموسم، حيث سبقه المدرب جاسب سلطان الذي استقال بعد مضي 4 جولات؛ لعدم قيام الإدارة بتوفير الأموال اللازمة للفريق عندما كان يخوض مبارياته على ملعب الكوت الأولمبي في مدينة الكوت بمحافظة واسط، جنوبي العراق، فيما بات عبد الجبار المدرب رقم 13 الذي يستقيل أو يقال في هذا الموسم؛ حيث سبقه المدربون قحطان جثير، أسعد عبد الرزاق «الميناء»، جاسب سلطان «القاسم»، أحمد خلف «الطلبة»، سليمان رمضان «دهوك»، المصري حمزة الجمل «النجف» عبد الوهاب أبو الهيل «نفط البصرة»، حيدر عبودي «كربلاء»، عباس عبيد «أربيل»، الأردني هيثم الشبول «نفط ميسان»، بينما تحول أحمد عبد الجبار من مدرب أول في فريق الكرخ إلى مدرب مساعد للمدير الفني المصري هيثم شعبان، بينما أنهت إدارة الشرطة تعاقدها مع التونسي شهاب الليلي بالتراضي.
ويحتل فريق القاسم المركز الـ 19 قبل الأخير برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن أمانة بغداد صاحب المركز الـ 18.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/38xhk2x9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"