مقال مدفوع
جديد الأسواق

مطعم "Cinnamon" وجهة مثالية لإفطار شهي لشهر رمضان الكريم في منتجع الكوف روتانا

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
cove rotana

يدعوكم مطعم "سينامون" لأمسية رائعة مليئة بالتجمعات والتقاليد العزيزة مع كل غروب شمس خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعزز الأجواء المغمورة بالدفء والروابط العائلية.

يعد مطعم "سينامون" في منتجع الكوف روتانا في رأس الخيمة وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة إفطار مميزة وفريدة من نوعها. ستحظى بتجربة رائعة تتميز بقائمة طعام غنية ومتنوعة، وجو راقٍ وديكور جميل، وخدمة عملاء احترافية ومتميزة.

يحرص المطعم على تقديم قائمة طعام شهية تضم مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية والعالمية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة والمشروبات المنعشة. تجربة الإفطار لدى مطعم "سينامون" تساهم في إضفاء جو من البهجة والسعادة على الزوار، وتعد فرصة مثالية للاستمتاع بوقت رائع.

الصورة
cove rotana

جاذبية الإفطار في "سينامون" لا تكمن فقط في الوجبة اللذيذة، ولكن أيضاً في الفرصة التي يقدمها للانغماس في المعنى الثقافي والروحي لشهر رمضان الكريم. وبعيداً عن مجرد تناول الطعام يروي كل طبق قصة ذات معنى، وهي شهادة على تقاليد عمرها قرون تنتقل عبر الأجيال.

تقديم بوفيه فخم، يعني أن يتم إعداده بعناية لعرض النكهات المتنوعة لمأكولات الشرق الأوسط مع إضفاء مذاق متنوع عليها لثقافات أخرى. وحيث تعمل الأيدي الماهرة للطهاة لدينا على مزج النكهات الشهية يقدم المطعم لزواره رحلة حسية مليئة بتراث الطهي في المنطقة.

محور الوليمة هو لحم الضأن الطري والمشبع بالرائحة الغنية للتوابل المحلية بينما تقدم المشويات المختلطة مجموعة لا تقاوم من قطع اللحوم المتبلة والمشوية مثل الكباب والدجاج.

لن يكتمل أي إفطار دون مجموعة مختارة رائعة من السلطات، بدءاً من الحمص الكريمي إلى بابا غنوج المدخن، حيث تدعوك كل غمسة إلى استكشاف الفروق الدقيقة في المذاق والملمس.

مع بداية المساء، استمتع بالحلويات المتنوعة سواء كانت معجنات لذيذة أو حلويات طيبة المذاق، ولتكملة السعادة، فإن المشروبات الرمضانية التقليدية جاهزة بمذاقها الحلو المنعش.

الصورة
cove rotana

مطعم "سينامون" هو المكان الذي تتم فيه صياغة الذكريات ذات المغزى وتنبض التقاليد بالحياة، مما يضمن أن كل إفطار ليس مجرد وجبة بل تجربة يجب الاعتزاز بها لسنوات قادمة.
متوفر خلال شهر رمضان المبارك. يومياً من وقت الإفطار.
135 درهماً إماراتياً للشخص الواحد
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم 7216 463 50 971+ 


أو التواصل عبر البريد الإلكتروني

يقع منتجع الكوف روتانا في رأس الخيمة، على شاطئ البحر، ما يضفي جواً خلاباً وهادئاً على تلك التجربة. يتمتع المنتجع بإطلالة رائعة على المحيط ويتميز ببنية فندقية فاخرة توفر الراحة والاسترخاء للنزلاء. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المنتجع على مجموعة من المرافق الرائعة مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمطاعم، ما يجعله وجهة مثالية للاستمتاع بتجربة الإقامة والإفطار.

[email protected]


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6kctwb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"