عادي
اسأل الخليج

تعرف إلى أفضل تشكيلة في ربع نهائي كأس إنجلترا

11:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعرف إلى أفضل تشكيلة في ربع نهائي كأس إنجلترا
تعرف إلى أفضل تشكيلة في ربع نهائي كأس إنجلترا
متابعة: ضمياء فالح
كشفت «سوفا سوكر» النقاب عن أفضل تشكيلة في جولة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأخيرة، وتضمنت 3 نجوم من حامل اللقب مانشستر سيتي، الفريق الوحيد في الجولة الذي حافظ على نظافة شباكه، وهم البرتغالي بيرناردو سيلفا، والمدافع السويسري الدولي مانويل أكانجي، والكرواتي يوسكو جفارديول.
وحصل سيلفا على 9 من 10 في سلم الأداء بعد تسجيله هدفي الفوز على نيوكاسل، ورغم أنه ليس مشهوراً بالتسجيل، فإن رصيده هذا الموسم 9 أهداف مع بطل السداسية التاريخية، فيما حصل أكانجي على 7.7 وجفارديول على 7.4. ولم تضم التشكيلة إلا لاعباً واحداً من مانشستر يونايتد، هو الاتسكتلندي الدولي سكوت ماكتومناي بـ8.4 على سلم الأداء.
في حراسة أفضل تشكيلة حارس وولفرهامبتون جوزيه سا بـ8.4 من 10 في سلم الأداء وزميله الجزائري الدولي ريان آيت نوري (22 عاماً) بـ8.4 على سلم الأداء، رغم خروج الفريق على يد كوفنتري سيتي.
وضمت التشكيلة مدافع كوفنتري سيتي بوبي توماس بـ7.5 من 10، وزميله المهاجم إيليس سيمز بـ9.5 على سلم الأداء الذي سجل هدفي الفوز على الذئاب، ولاعباً واحداً من ليفربول هو الأرجنتيني أليسكيز ماك أليستر بـ8.1. واحتل نجما تشيلسي الإنجليزيان كول بالمر بـ8.4، الذي جذب الأنظار بامتعاضه من أخذ زميله ستيرلنغ الكرة منه لتنفيذ ركلة الجزاء ثم أهدرها، والبديل كارني شوكوميكا الذي سجل هدفاً في شباك ليستر سيتي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4z9yx267

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"