عادي

الشرطة تؤكد ملاحقة النجم الإنجليزي بارتون بسبب تغريداته

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النجم الإنجليزي السابق جوي بارتون
النجم الإنجليزي السابق جوي بارتون
الشارقة:ضمياء فالح
أكدت شرطة شيشير محاولتها التواصل مع النجم الإنجليزي السابق جوي بارتون (41 عاماً) بسبب تغريداته المثيرة للجدل، بعد أن أتهم عناصر الشرطة بترهيبه وعائلته في الأيام الأخيرة بسبب طرقهم باب المنزل في التاسعة والنصف مساء، عندما كان أطفاله الأربعة نائمين.
وغرد بارتون بعد محاولة الشرطة التحدث معه:«إما أن الشرطة أخطأت في العنوان أو أنها محاولة لترهيبي أنا وعائلتي، مرحباً بكوريا الشمالية»، مرفقة بعلم كوريا الشمالية.
وقال نجم نيوكاسل ومانشستر سيتي السابق أن الشرطة زارت منزله 3 أو 4 مرات وطلبت الحديث معه حول تغريداته،وأضاف لمتابعيه الـ2.8 مليون على منصة إكس:«قدمت لهم عنوان المحامي ورقم هاتفه، اتصل عليه ولم يرد وترك رسالة صوتية، الشرطيتان اللتان طرقتا الباب في التاسعة والنصف ليلاً لم تكونا تعلمان أن عناصر آخرين قاموا بزيارتي سلفاً».
وتفاعل متابعو بارتون مع تغريدته ومن التعليقات:«الشوارع ملأى بحوادث الطعن والقتل كل يوم والشرطة ترسل أفرادها على تغريدة»،و«يا له من هدر لدافعي أموال الضرائب،عالجوا مشكلة الجرائم أولاً».
وقالت شرطة شيشير في بيان رسمي:«بعد سلسلة من الخروقات وفق قانون مواقع التواصل، نؤكد قيامنا بعدة محاولات لترتيب مقابلة طوعية مع شخص بسن الـ41 من مدينة ليفربول. لم نحصل حتى الآن على إجابة للطلب من ممثليه القانونيين، وننتظر اتصالاً من جانبهم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3x6t5247

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"