عادي
لقاء تأكيد «الليغا» للملكي والأمل للكتالوني

«كلاسيكو» الحسم بين الريال والبارسا الليلة

00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
فينيسيوس يسدد تحت أنظار أراوخو
يستضيف ريال مدريد منافسه التقليدي برشلونة الساعة 11 من مساء اليوم الأحد بطموح نيل لقب الدوري الإسباني الذي يبتعد في صدارته بفارق 8 نقاط عن الفريق الكتالوني.
وقبل 7 مراحل من ختام «الليغا» يملك ريال مدريد 78 نقطة مقابل 70 لبرشلونة، لذلك فان فوز الفريق الملكي سيعني الحسم، وانتصار الكتالونيين سيعني إحياء الأمل بالمنافسة حتى اللحظة الأخيرة.
يلعب الريال «الكلاسيكو» بمعنويات تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بعكس برشلونة الذي ودع البطولة القارية بخسارة قاسية 1-4 أمام سان جيرمان.
وقال الإيطالي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: برشلونة سيكون منافساً قوياً للغاية، وستكون معركة صعبة جداً، وهي فرصة رائعة لنا للاقتراب من لقب الليغا، والبارسا فريق مفعم بالحيوية.
وتابع: العلاقة بين القدامى والشباب مهمة للغاية، وفي برشلونة كوبارسي ويامال يمثلان مفاجأة للجميع، فهما صغيران للغاية، وسيكون لهما مستقبل باهر.
من جهته، قال تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة: لدينا فرصة للمنافسة على الليغا، وهذا اللقاء الأهم في الموسم. سنواجه فريقًا قويًا خصوصًا بعد فوزه على أفضل فريق في العالم، مانشستر سيتي.
وأضاف: حماسنا كبير والمنافس قوي، كنا نعاني من آثار الخسارة في دوري الأبطال، لكن الفريق متحمس بشدة للقتال من أجل هذا الدوري.
وتابع: اضطر ريال مدريد للدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يُعتبر اليوم أفضل فريق في العالم. كان عليهم الدفاع وقاموا بذلك بشكل جيد للغاية. هذه هي المواقف التي يجب على الفريق أن يتقنها، وهو يعرف كيف يفعل ذلك.
وأوضح: ريال مدريد سيضغط. إنه في ملعبه ويجب أن نكون جريئين للغاية، وهذا هو السيناريو المثالي لإظهار الشخصية.
وكشف: لقد فاز ريال مدريد كثيراً لأنه ممتاز. لا أؤمن كثيراً بالحظ. أؤمن بالعمل، بالفريق، ليس بالصدفة. ففي السنوات الثلاث الماضية، قام ريال مدريد بإقصاء أفضل فريق في العالم مرتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8u38ay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"