عادي

غندوغان يعتذر لأرواخو..والريال يخوض 36 مباراة دون هزيمة

14:25 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية مدريدية
متابعة: ضمياء فالح
كشف نجم برشلونة الأوروغوياني رونالد أراوخو عن تقديم زميله الألماني أيكاي غندوغان، نجم مانشستر سيتي السابق، اعتذاره لزملائه بعد فورة الغضب التي دفعته لتأنيبهم على أدائهم الضعيف أمام باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وذكر التقرير أنّ غندوغان قال لزملائه: إنّ الفريق تخلى عن المباراة بأبسط أساليب وإنّ أراوخو كان يستحق الطرد، وردّ المدافع الأوروغوياني بأنّ «لديه قيمه الخاصة وأنّه يفضل عدم الإدلاء برأيه في لاعب الوسط علناً»، ووفق التقارير الإسبانية تحدث أراوخو مع غندوغان وعلق: «صفيت الأمور مع غندوغان وتحدثت إليه واعتذر وكل شيء تمام».
ولمح غندوغان بعد الخروج من أوروبا لخطأ من المهاجم ليفاندوفسكي، لأنّه سمح لفيتينيا أن يسجل هدفاً ثم نشرت زوجته سارا عرفاوي على إنستغرام رسالة دعم له جاء فيها:«هذا الرجل مثابر وآراؤه تتعلق بتطوير الأداء وهو يقدم كل شيء لهذا الفريق، عقليته عقلية فائز بالثلاثية»، في إشارة لحصده الثلاثية التاريخية مع سيتي قبل انتقاله لبرشلونة في الصيف.
الخسارة أمام سان جيرمان أعقبتها خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد والتي أظهرت زاوية أخرى لهدف يامال عبور كرته خط المرمى لكن الحكم لم يحتسب الهدف، لأنّ «الفار» لم يستطع حسم صحته بعد المراجعة.
تقنية خط المرمى غير موجودة في الليغا، لأنّ رئيس الليغا خافيير تيباس يرفض دفع 2.6 مليون إسترليني لكنه دافع عن نفسه أمام الإنتقادات وكتب على منصة إكس بجانب صور الإعادة: «بدون تعليق».
في المقابل، مدد ريال مدريد سجله بـ 36 مباراة على التوالي بدون هزيمة وبفارق 11 نقطة في الصدارة فيما أظهر نجمه الألماني روديغر الجانب الفكاهي من شخصيته وحاول إخافة الشرطي في النفق قبل دخول الملعب وانطلاق المباراة بتمثيل تسديد قبضتيه للملاكمة.
وأظهرت الإحصائيات تألق لوكاس فاسكير في سلم الأداء بـ9 من 10 يليه جود بيلينغهام وفالفيردي بـ7.5 ثم رودريغو بـ7 يليه فينيسيوس وتشواميني بـ 6.5 ثم كامافينغا ومودريتش وكروس بـ6 من 10.
المشهد في برشلونة كان سيئاً بكثير إذ كان أعلى اللاعبين أداء لامين يامال والحارس الألماني تير شتيغن والمدافع كريستنسن بـ7.5 من 10 يليهما جول كوندي وأراوخو بـ7 ثم غندوغان ورافينيا بـ6.5 يليهما باو كوبراسي وفرينكي دي يونغ وليفاندوفسكي بـ6 من 10 وأسوأ لاعب في الفريق كان جواو كانسيلو بـ5.5 من 10.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ztpmjyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"