عادي

مانشستر يونايتد يأمر لاعبيه بدفع مصاريف نهائي ويمبلي

11:51 صباحا
قراءة دقيقتين
اليونايتد يشطب تقليده السنوي
متابعة: ضمياء فالح
يحاول المستثمر الجديد في نادي مانشستر يونايتد، سير راتكليف، إحداث تغييرات في طريقة التعامل مع نجومه بعد موسم مخيب، وواحد من هذه التغييرات إلزام زوجات اللاعبين وخطيباتهم بالتكفل بمصاريف حضور نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي في الـ25 من الشهر الجاري على ملعب ويمبلي بدءاً من التذكرة وصولاً للفندق.
ووفق مصدر في النادي، عبر اللاعبون والطاقم الفني عن غضبهم من شطب تقليد متبع من أيام المدرب سير مات بازبي والذي يتضمن تذاكر مجانية وكلفة السفر ذهاباً وإياباً لويمبلي وغداء قبل المباراة وحفلاًَ بعد المباراة في العاصمة لندن.
ووفق التقرير، تم إبلاغ الجميع يوم الأحد بعد الخسارة من أرسنال بهدف وعبر رسالة إيميل بأن من حقهم الحصول على تذكرة واحدة وعليهم دفع 20 استرلينياً كلفة الحافلة التي تقلهم للملعب، لكن عبر الطاقم الإداري عن غضبهم بعدما سمعوا أن النادي دفع فاتورة غداء نجوم الفريق الأول في مطعم سان كارلو عقب 24 ساعة من الإيميل وقال أحد الموظفين: «يبدو القرار كلكمة على الأسنان، الرحلة لويمبلي تقليد متبع وهي مثل خطاب شكر عندما يكون الفريق بحالة جيدة. من الواضح أن الإدارة الجديدة تحاول تقليل الخسائر، اللاعبون لن يتأثروا لأن أجورهم مرتفعة لكننا شعرنا بخيبة أمل عندما علمنا أن النادي دفع فاتورة غداء ضخمة للاعبين وزوجاتهم بعد إصدار القرار».
وفي سياق متصل، سينضم آرون وان بيساكا للراحلين الفرنسيين رافائيل فاران وأنتوني مارسيال ومن المتوقع عودة الظهير الإنجليزي لناديه السابق كريستال بالاس، لكن اليونايتد سيخفض سعره لـ20 مليون استرليني بعدما دفع فيه 45 مليوناً في 2019.
وكشف تقرير أيضاً، عن اتصال سير جيم راتكليف بوكيل أعمال نجم مانشستر يونايتد السابق كيران ماكينا، مدرب إبسويتش تاون الصاعد مؤخراً لأضواء البريميرليغ، من أجل خلافة المدرب الهولندي إيريك تن هاغ، فيما عبر توماس فرانك مدرب برنتفورد عن سعادته في منصبه بعد شائعات ربطته باليونايتد وقال: «أنا فعلاً سعيد هنا وهو أقرب شيء للنادي المثالي، أرى نفسي في برنتفورد لسنوات طويلة ومقرب من مالك النادي والمدير الرياضي والجميع. برنتفورد هو النادي الذي أشعر فيه بالراحة. لن أعلق على الشائعات وأشعر بالإطراء لربطي بأندية كبيرة لكن لا يمكن أن تصدقوا كل ما تنشره الصحف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3estjbrb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"