عادي
النقاد يشيدون بـ «العميد» ومدربه

النصر «عريس الجولة» يطير بجناحين مغربيين

00:56 صباحا
قراءة دقيقتين

نال النصر المديح الأكبر في الجولة الأولى بعد العرض الذي قدمه وتوجه بالفوز على العروبة في الفجيرة 5-1، وأثبت الجناح الجديد مروان أزرقان المغربي الأصل أنه صفقة رابحة بسبب مهاراته وسرعته وقربه من المرمى دائماً، في حين أكمل الجناح المغربي الآخر عادل تاعرابت تألقه وسجل ثنائية ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وقال الناقد الرياضي محمد مطر غراب إن«النصرعريس الجولة، بعد الشكل الجميل الذي ظهر به والنتيجة الكبيرة التي حققها».
وتابع«ثقتنا بالهولندي شرودر مدرب النصر كبيرة، وهو لديه مشروع في النادي يريد النجاح فيه، لذلك رفض كل العروض المغرية التي تلقاها»
ولفت شرودر الأضواء بعدما جمع اللاعبين بعد نهاية المباراة ووجه لهم تحية وطالبهم بالتواضع ،لأن هذه البداية، والفوز بالخمسة لايعني أي شيء، بل المهم الاستمرارية والثقة بالنفس.
وعلى عكس مباراته السابقة أمام العروبة نفسه التي انتهت بالتعادل 0-0 في كأس الرابطة، ساعد التسجيل المبكر في الدقيقة الثامنة تحديداً، النصر على تحقيق فوزه الأول في مبارياته الافتتاحية منذ تخطيه الظفرة 4-2 في موسم 2017-2018 .
وأكد شرودر«لعبنا أمام العروبة بنفس الأسلوب الذي اعتمدناه الأسبوع الماضي، لكن الذي اختلف أننا استغللنا الفرص، وعندما سجلنا الهدف الأول مبكراً ساعدنا ذلك على تسجيل أربعة أهداف أخرى».
ولم يكن المدرب الهولندي راضياً عن تسجيل العروبة هدفه الوحيد عبر بوبكر تراولي، وقال :السلبية الوحيدة هي استقبالنا لهدف، وطريقة استقبالنا له من خطأ كبير. وأعتبر شرودر ان الفوز مسألة عقلية، وهذا هو الفرق بين مباراتي الفريقين في الدوري وكأس الرابطة، وقال:
حين دخلنا فترة الاستراحة ما بين الشوطين متقدمين بنتيجة 2-0، قلت للاعبين، لايكفي أن تنهوا الشوط الثاني متعادلين سلباً؛ يجب أن تفوزوا به أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y7vvmsp2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"