عادي

سارة لقمان: بالشغف والعمل الجاد لا حدود لما يمكننا تحقيقه

01:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

قالت سارة لقمان، مديرة للتسويق في «ميرال دستينيشنز»: لا يمكننا إلّا أن نثمّن الدور المؤثر الذي قدمته سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، وكان له الأثر الكبير في تمكين المرأة، وتعزيز مكانتها.
أنا ممتنة للغاية لهذا الدعم، وأؤمن بشدّة، أنه مع الشغف والعمل الجاد، لا حدود لما يمكننا تحقيقه.لكل إماراتية طموحة، هناك درس قيّم يمكن أن نستمده من إرث هذه الأمة وإنجازات شعبها العظيم «استمري في متابعة أحلامك، وكوني دائماً مصدر إلهام ودعم للآخرين، سواء في حياتك الشخصية أو المهنية. هذه المسيرة التي نسير فيها اليوم، انعكاس لمستوى التفاني والعمل الجاد. وأدعو الجميع لمواصلة هذا الزخم، واستلهام القوة من إرث أجدادنا وتطلعات أجيالنا القادمة».
وأضافت «لطالما كانت المرأة جزءاً أساسياً في مسيرة تطور القطاع السياحي، حيث تميّزت بقدرتها على تقديم رؤى أوسع ومنظور أعمق لكثير من الجوانب في هذا المجال. تتمتع المرأة بمهارات فريدة ووجهات نظر مختلفة، تسهم بشكل كبير في تطوير التجارب السياحية وإضفاء لمسات إبداعية تلبّي احتياجات الضيوف بابتكار. إن هذا الحضور البارز للمرأة يعكس دورها الحيوي والمستمر في تعزيز النمو والابتكار».
وختمت «فخورة بكوني جزءاً من هذه الجهود، فقد تمكنت بالعمل إلى جانب بعض النساء الأكثر اجتهاداً وتفانياً، من مواصلة التعلم واكتساب الخبرات. إن تقديم مثال إيجابي للأجيال القادمة من النساء، شرف حقيقي لي، وأرى أن تمكين المرأة ودعم دورها في قطاع السياحة والضيافة، سيكون له تأثير إيجابي مستدام في مستقبل هذا المجال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2m4jfwcw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"