عادي

البصمة الأرجنتينية تعيد العميد للمنافسة على اللقب

21:28 مساء
قراءة دقيقتين
3

متابعة- أحمد مصطفى

عاد النصر بقوة إلى الواجهة مجدداً مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز، وذلك بعدما اقتنص فوزاً ثميناً من الشارقة بثنائية سيباستيان تيجالي في ختام مباريات الجولة التاسعة عشر من دوري الخليج العربي، ليصعب من موقف الشارقة المتراجع خلال الفترة الماضية والذي لم يتمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية بدوري الخليج العربي وذلك منذ شهر أكتوبر عام 2017 وهي المرة الأولى للملك منذ هذا التاريخ.

وبفوزه حقق النصر أن العديد من الأرقام أبرزها وصول لاعبه تيجالي إلى الهدف رقم 18 في مرمى الشارقة على مدار المباريات التي خاضها أمام «الملك» مع سواء بقميص النصر أو الوحدة، متخطياً رقمه أمام فريق الجزيرة حيث وصل إلى تسجيل 17 هدفاً في مرماه.

واستطاع تيجالي أيضاً أن ينهي سلسلة عدم تسجيل الأهداف المستمرة منذ 9 مباريات مع الفريق ليعود مجدداً إلى الواجهة.

وأكد الأرجنتيني رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء أن الفوز الذي تحقق على الشارقة الذي يعد أبرز المنافسين على لقب الدوري، أعاد الفريق إلى واجهة المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، حيث منح النصر مزيداً من الفرص الذهبية لمواصلة القتال على اللقب.

وأثنى المدرب على لاعبيه وعلى الأداء الذي ظهروا به خلال اللقاء، حيث كانت لهم رغبة كبيرة في تحقيق الفوز وقد تحقق الأمر بالفعل، وأضاف: «نتطلع لاستغلال هذا الفوز المهم لتحقيق أهدافنا في المباريات القادمة، لاعبو الفريق عبروا عن شخصية النصر الحقيقية، وكان في إمكانهم تسجيل المزيد من الأهداف، في حال استغلال الفرص كافة التي أتيحت لهم».

وأكد دياز أن فريقه سيواصل العمل وبقوة من أجل تحقيق الهدف المطلوب، خاصة وأنه ينافس على العديد من البطولات هذا الموسم ما يعني ضرورة الحفاظ على المستوى بل ومضاعفة الجهد من أجل الانتصار في كافة المباريات المقبلة.

وقال عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة إن فريقه لم يقدم المستوى المطلوب خلال الشوط الأول من المباراة عكس ما حدث في الشوط الثاني، خاصة وأن المباراة كانت أمام فريق صعب للغاية، وهذا ما يعني أن أمامنا المزيد من العمل من أجل تحسين الأوضاع خلال الفترة المقبلة.

وتابع العنبري: «النصر منافس قوي وأثبت حضوره في ملعب المباراة، وما حدث لنا هي حال كرة القدم، الأهم تصحيح الأخطاء ومعالجة السلبيات كافة»، لافتاً إلى أنه يقدر غضب الجماهير العاشقة للفريق لأنها تطمح إلى تحقيق الفوز ووعد بالتحسن في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"