عادي

دي بروين: لم أناقش أمر مشاركتي في التصفيات مع المدرب

23:55 مساء
قراءة دقيقتين
لم يناقش كيفن دي بروين مع روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا ما إذا كان سيشارك في كل المباريات الثلاث في مستهل مشوار المنتخب بتصفيات كأس العالم 2022 لكرة القدم خلال الأسبوع المقبل في الوقت الذي يواجه فيه اللاعب جدولاً مزدحماً مع فريقه مانشستر سيتي.
ورداً على سؤال هل أجرى نقاشاً مع المدرب بشأن الوقت الذي سيقضيه مع المنتخب الوطني في الملعب حيث سيكون اللاعب الأبرز في الفريق في غياب القائد المصاب إيدن هازارد قال دي بروين: لا توجد لدي أدنى فكرة عن خطة المدرب. لا أدري إذا كان قد تحدث إلى مانشستر سيتي أو المدرب بيب جوارديولا لكننا لم نتحدث عن هذا الأمر.
وأضاف : سيكون أسبوعاً صعباً للغاية. في إشارة لمواجهات المجموعة الخامسة التي سيبدأها أمام ويلز على أرضه غداً الأربعاء قبل أن يلعب مع التشيك خارج الديار يوم السبت وروسيا البيضاء على أرضه مجدداً يوم الثلاثاء المقبل.
وقال دي بروين : سيعتمد الأمر على سير المواجهات وحالتي البدنية. إذا واجهت أي مشكلة فإنني سأتحدث على الفور إلى المدرب لكن من الصعب قول أي شيء حاليا.
وأضاف في إشارة لجدول مانشستر سيتي المزدحم حيث ينافس على أربعة ألقاب في الشهور المقبلة : بعد انتهاء الفترة الدولية سأخوض مباريات كل يومين أو ثلاثة في دوري الأبطال والدوري الممتاز وكأس الاتحاد وكأس الرابطة. كلها مباريات صعبة.
وقال دي بروين إنه فخور باللعب لمانشستر سيتي الذي ينافس على أربعة ألقاب. وأضاف : عندما تبدأ الموسم ترغب في الفوز بكل الألقاب الممكنة وأنا فخور بتمثيل فريق كبير مثل مانشستر سيتي واللعب مع منتخب رائع مثل بلجيكا. أنا فخور بالمنافسة على كل هذه الألقاب الرفيعة لكننا لم نفز بأي شيء بعد وأتمنى أن نحتفل بنهاية الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"