عادي
تنشيط الحركة السياحية وسط الإجراءات الاحترازية

عروض وخصومات لرفع إشغالات الفنادق خلال عيد الفطر

00:03 صباحا
قراءة 3 دقائق
فندق قصر الإمارات
أبوظبي: عدنان نجم

 

أعلنت فنادق في الإمارات عن طرح عروض وخصومات متنوعة احتفاء بعيد الفطر المبارك، وذلك لتنشيط الحركة الفندقية والسياحية ورفع الإشغالات وتنشيط الحركة السياحية الداخلية وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية الكاملة لضمان سلامة الزوار.
وتضمنت العروض خصومات على أسعار الغرف والمطاعم، إلى جانب استخدام المرافق الخدمية المتنوعة واستقطاب أعداد أكبر من الزوار والعائلات.
وتراوحت نسب التخفيضات التي قدمتها الفنادق بين 15 و20% تشمل الإقامة والمطاعم وغيرها من المرافق التابعة للفنادق.

الصورة
المشاركون

قال كمال فاخوري الرئيس التنفيذي لمجموعة كريستال الفندقية: يعتمد القطاع السياحي في الدولة بشكل كبير على السياحة الداخلية في ظل الظروف الراهنة الناجمة عن الجائحة، وتلعب دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي دوراً كبيراً في تنشيط الحركة السياحية من خلال تعزيز التواصل مع الشركاء لطرح العديد من الحملات الترويجية التي تهدف إلى زيادة تنشيط السياحة الداخلية والخارجية وخاصة من دول المنطقة الخضراء.
وأضاف فاخوري: «نستعد في فندق كريستال أبوظبي إلى عطلة عيد الفطر ونتوقع زيادةً في نسب الإشغال ونقدم خصماً على أسعار الغرف العادية حتى 15% مع ترقية مجانية إلى جناح للحجوزات التي لا تقل عن ليلتين خلال الفترة ما بين 11 و 15 مايو الجاري».
وطرح فندق ميديا روتانا- دبي عرضاً ترويجياً لجذب السياحة الداخلية والخارجية خلال فترة عيد الفطر، تشمل خدمات الإقامة والمطاعم، فضلاً عن المرافق الترفيهية، بخصومات تصل نسبتها إلى نحو 20%، وتبدأ أسعار الإقامة من 479 درهماً شاملة الفطور وبرانش العيد لشخصين. 

العروض الترويجية 

وقال شريف مدكور مدير عام فندق ميديا روتانا دبي إن العروض الترويجية تهدف إلى تحفيز الطلب على السياحة الداخلية والخارجية، مضيفاً أن الفنادق مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالعمل على تصميم عروض جذابة وبأسعار تشجيعية، للحفاظ على استمرارية الأعمال.
وأضاف أن الإمارات أسست بنى تحتية متينة وممتازة لتكون وجهة رائدة وسباقة وآمنة للقطاع السياحي في العالم، وهي مستعدة لاستقبال الضيوف والسياح من كافة أنحاء العالم. وأشار إلى أن انطلاق فعاليات «إكسبو 2020 دبي» في شهر أكتوبر المقبل سيجعل من إمارة دبي والإمارات عموماً محطة جذب كبيرة لرجال الأعمال والسياح من مختلف أنحاء العالم.
قال أسامة مصطفى مدير عام فندق «هوثورن أبوظبي»: «قمنا بتجهيز مجموعة من العروض احتفاء بإجازة عيد الفطر المبارك، حيث طرحنا أسعاراً تنافسية على الغرف شاملة الفطور، أو غذاء وعشاء، وتوفير مواصلات مجانية لمنطقة الكورنيش ومركز المارينا مول التجاري، إلى جانب خصومات على الأغذية والمشروبات ومركز السبا».

دائرة الثقافة والسياحة 

وأضاف أن دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي والجهات المعنية اتخذت الإجراءات المناسبة لمساندة القطاع السياحي والفندقي وتعليق الرسوم السياحية لمده ٦ أشهر من تاريخ 1 يناير من العام الجاري، ولهذا نحن نتوقع زيادة في نسبة الإشغال والسياحة الداخلية في فتره العيد وإجازة منتصف العام».
وقال أسامة شروف نائب الرئيس للتسويق والمبيعات لدى فنادق ومنتجعات جنة:«نقدم في فندق جنة برج السراب عروضاً للراغبين بحجز إقاماتهم عبر موقعنا الإلكتروني مباشرة، حيث تصل الخصومات على أسعار الغرف إلى 15%، كما لدينا عروض خاصة ببوفيه غداء العيد خلال أول وثاني أيام العيد». وأضاف:«نتوقع إقبالاً كبيراً من العائلات للقدوم غلى الفندق وحركة سياحية داخلية نشطة، ونتوقع أن تتراوح نسبة الغشغال بالفندق بين 85-90%».

خيارات واسعة

ويستقبل ذا إتش دبي عيد الفطر بعرض إقامة متميز بهذه المناسبة، حيث سيستمتع الضيوف الذين يحجزون إقامة لمدة 4 ليالٍ بحد أدنى بخصم 30 في المئة على أفضل سعر متاح للغرفة من 12 حتى 16 مايو 2021، وخلال فترة إقامتهم، يمكن للضيوف الاستمتاع بالوصول إلى مجموعة خيارات واسعة من منافذ تناول الطعام في مكان الإقامة، ومرافق الصحة بما في ذلك المنتجع الصحي «ماندارا سبا» والمسبح للاسترخاء خلال عيد الفطر السعيد.

قصر الإمارات

أطلق فندق قصر الإمارات عروضه للاحتفال بعيد الفطر المبارك، والاستمتاع بطيف واسع من باقات الإقامة والاستجمام المميزة إلى جانب التجارب الذوقية الرائعة التي تمكن من الاحتفال بالعيد برفقة الأهل والأحبة مع الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة الكفيلة بمنح إجازة عيد لا تنسى مع أسعار تبدأ من 1430 درهماً للّيلة الواحدة، يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة فاخرة تشمل وجبة الإفطار وعشاء العيد الفاخر في «لو فاندوم» والذي يضم بوفيه احتفالياً فخماً يتوفر بسعر 195 درهماً للشخص الواحد للضيوف الإضافيين. 

 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"