عادي
منتخب الإمارات على مشارف نصف النهائي اليوم

عمر النقبي يدخل تاريخ «عربية الصالات»

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
عمر النقبي يسجد شاكراً بعد أحد أهدافه الأربعة
  • منتخب الإمارات على مشارف نصف النهائي

متابعة: عصام هجو

اقتنص منتخب الإمارات لكرة قدم الصالات 3 نقاط ثمينة، بفوزه على السعودية 6-3، ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة العربية المقامة حالياً في مصر، ليصبح على مشارف نصف النهائي، إذ يكفيه الفوز الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء على جزر القمر ليحقق ذلك.

ويتصدر منتخب المغرب ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، مقابل 3 للإمارات والسعودية، وبقي جزر القمر من دون رصيد.

وكان منتخب الإمارات تألق أمام السعودية وقدم مستوى لافتاً واستحق الفوز عن جدارة بقيادة مدربه عبدالرؤوف عمر المرزوقي، في حين خطف اللاعب عمر علي سعيد النقبي الأضواء بعد أن سطر اسمه في السجل العربي كأول لاعب في مسيرة البطولة الجديدة يسجل «سوبر هاتريك».

وقال النقبي عن رباعيته: لم افعل شيئاً سوى أنني ترجمت مجهود زملائي، فكل عناصر المنتخب وكل أفراد البعثة ساهموا في تسجيلي لـ«السوبر هاتريك»، والأهم بالنسبة لي هو فوز منتخبنا.

وجاءت بقية الأهداف في شباك السعودية عن طريق عبدالله جاسم الحوسني وحارس المرمى حسن علي الحنطوبي الذي سجل هدفاً بتسديدة من المرمى إلى المرمى وأعاد إلى الأذهان هدفه الشهير مع دبا الحصن في بطولة الأندية الآسيوية في تايلاند عام 2016.

الجدير بالذكر أن عمر النقبي لاعب نادي خورفكان كان قد سجل أسرع هدف في دوري الصالات يوم 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، وكان هدفه التاريخي في شباك النصر بعد مرور 19 ثانية من صافرة البداية، وشاءت الصدف أن يختار اللاعب الرقم 19 في تشكيلة المنتخب، علماً أن رقمه المفضل مع فريق نادي خورفكان هو الرقم 10، وهو من أبناء حي اليرموك في خورفكان، وجاره في السكن، وصديقه المقرب هو محور شباب الأهلي عبدالله النقبي، وأيضاً شاءت الصدف أن يسجلا أسرع هدفين في عام 2019، وكان هدف عبدالله النقبي في شباك الظفرة من تسديدة من خارج المنطقة في الثانية 18 من بداية اللقاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"