عادي

استئناف الرحلات بين الإمارات والسعودية من 11 سبتمبر

23:54 مساء
قراءة دقيقتين
مطار دبي الدولي
مطار دبي الدولي
العربية للطيران
العربية للطيران
دبي: «الخليج»

تستأنف الناقلات الوطنية في الإمارات رحلاتها إلى المطارات السعودية من يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري، وذلك بعد التوجيهات الأخيرة التي صدرت مؤخراً من حكومة المملكة العربية السعودية، بشأن السماح للسعوديين بالسفر إلى الإمارات وللمسافرين من الإمارات بالعودة إلى السعودية مباشرة. 
وأعلنت طيران الإمارات عن استئناف رحلاتها إلى السعودية من يوم 11 سبتمبر/ أيلول الجاري، حيث تشمل المطارات الدولية في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة. 
من جهته، قال متحدث باسم فلاي دبي، إن الشركة ستستأنف رحلاتها اليومية من مطار دبي الدولي إلى المطارات السعودية اعتبارا من 12 سبتمبر / أيلول الجاري. 
وتتيح الناقلة الحجز الان عبر موقعها الشبكي إلى كل من مطارات الرياض وجدة والدمام. 
كذلك، قالت العربية للطيران في تغريدة على حسابها في تويتر، أنها ستستأنف رحلاتها اليومية من الشارقة إلى الرياض وجدة والدمام ابتداءً من 14 سبتمبر.
يأتي ذلك، فيما قال متحدث رسمي في الاتحاد للطيران، الأربعاء، أنه استناداً إلى التوجيهات التي صدرت مؤخراً من حكومة المملكة العربية السعودية، ستستأنف الاتحاد للطيران رحلات الركاب بين أبوظبي والمملكة العربية السعودية ابتداءً من السبت الموافق 11 سبتمبر الجاري، وستربط رحلات الركاب المجدولة بين أبوظبي بوجهات الناقلة في الدمام وجدة والرياض.
وتشمل فئات المسافرين الذين سيسمح لهم بدخول المملكة، المواطنين السعوديين، وأفراد الأسرة من الدرجة الأولى، العمالة المنزلية بالإضافة إلى حاملي الإقامة السعودية ومواطني دولة الامارات، مع مراعاة بعض الاشتراطات.
وتجدر الإشارة إلى أن المملكة العربية السعودية مدرجة ضمن القائمة الخضراء لأبوظبي، وبإمكان الواصلين منها إلى الإمارة بالسفر دون الحاجة لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي عند الوصول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"