عادي

ابن درويش: مشاركة 15 فريقاً سيُضفي إثارة على دوري الأولى

19:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد يوسف بن درويش

يشهد الجمعة، انطلاق مواجهات الأسبوع الأول من مسابقة دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 2021-2022؛ حيث تقام أربعة مباريات، في المباراة الأولى يلتقي نادي الرمس مع نادي الحمرية على ملعب الرمس الساعة الخامسة و5 دقائق مساء، ويستضيف نادي العربي نادي الذيد، ويحل دبا الفجيرة ضيفاً على البطائح، فيما يواجه حتا نادي الفجيرة على استاد حمدان بن راشد وتلعب المباريات الثلاث الساعة الخامسة و10 دقائق.

وتختتم مباريات الجولة الأولى، السبت، حين يلعب دبا الحصن مع مصفوت على ملعب دبا الحصن، والجزيرة الحمراء مع جلف أف سي على استاد سعود بن صقر القاسمي، فيما يحل مسافي ضيفاً على سيتي على ملعب مسافي.

وأكد أحمد يوسف بن درويش عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، أن اتحاد الكرة يحرص على التشاور مع الأندية بعد ختام الموسم الرياضي وقبيل بداية وانطلاق المسابقات الكروية للموسم الجديد بهدف الاستماع لآرائهم ومقترحاتهم التي تسهم في تطوير تلك المسابقات بكافة فئاتها العمرية.

وأشاد ابن درويش، بالتعاون والتنسيق المتواصل بين الاتحاد وأندية الدرجة الأولى من خلال ورش العمل التحضيرية التي عقدت خلال الفترة الماضية لضمان انطلاقة مميزة للمسابقة، مشيراً إلى أن مشاركة 15 فريقاً في النسخة الحالية لدوري الدرجة الأولى سيُضيف المزيد من المنافسات والقوة في مباريات المسابقة التي نتمنى لجميع الأندية المشاركة بها التوفيق والنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"