عادي

نصف مليون درهم من مجلس الخالدية لأيتام التمكين الاجتماعي

01:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تبرع

الشارقة: «الخليج»

تلقت مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي من إدارة مجلس ضاحية الخالدية بإمارة الشارقة، دعماً مادياً بقيمة نصف مليون درهم (500 ألف) مخصصة لدعم مشاريع رعاية الأبناء الأيتام المنتسبين للمؤسسة.

واستقبل رئيس مجلس ضاحية الخالدية خلفان سعيد المري، يرافقه محمد راشد بن جرش، نائب رئيس المجلس، وعلي حمد بن سيفان عضو المجلس، وعمران محمد الحمادي، مسؤول المجلس، وعبدالعزيز خالد العبدولي، سكرتير إداري وحامد الحمادي موظف المجلس، وفد مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي الذي يضم منيرة اليافعي، نائب المدير العام، وصلاح الحوسني، مستشار التعليم في المؤسسة.

وفي أعقاب تسليم الشيك إلى إدارة المؤسسة أكد خلفان سعيد المري أن المجلس حريص على تنمية أدوار المؤسسات الإنسانية والخيرية، وأضاف بأن ذلك يرسخ دور المجلس المجتمعي.

وأوضح بأن هذا التبرع يشكل مبادرة ضمن مبادرات مجلس ضاحية الخالدية الخيرية في إطار دعم أوجه العمل الإنساني والخيري للجهات الراعية والذي أرسى قواعده صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وأنشأ المؤسسات التي تتولى رعاية شرائح مهمة في المجتمع ومنها شريحة الأيتام الغالية على قلوبنا، ليقوم المجلس بدعمها من خلال توفير هذا المبلغ، بهدف توفير احتياجات الأيتام وتلبية متطلباتهم.

وثمَّنت منى بن هده السويدي، مدير عام مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، دعم مجلس ضاحية الخالدية للمؤسسة، حيث يمكننا من توفير خدمات أفضل لأبنائنا الأيتام المنتسبين للمؤسسة والبالغ عددهم حتى الآن 2540 يتيماً في مدينة الشارقة والمناطق التابعة لها من المنطقة الوسطى والشرقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"