عادي
يظهران في فيلم وثائقي يرصد مشوارهما الفني وحياتهما الأسرية

حسن يوسف يكشف حقيقة عودة شمس البارودي للتمثيل

16:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسن يوسف وشمس البارودي

القاهرة: نورا حسن
أكد الفنان حسن يوسف أن ابنه عمر يكتب مشروع فيلم وثائقي يتناول مسيرة حياته وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، ويبحث عن جهة لتمويل هذا المشروع وإنتاجه حتى يخرج للنور.
وأوضح أن «عمر استأذنني واستأذن والدته في تقديم هذا العمل، وأنا وهي وافقنا بشرط أن يكون فيلماً تثقيفياً وتسجيلياً تستفيد منه الأجيال الجديدة من الفنانين؛ لأنه رحلة كفاح ونجاح، غير أننا اشترطنا عليه ألّا يكون به أي مشاهد تمثيلية»، نافياً ما أشيع أن العمل سيشهد عودة شمس البارودي إلى التمثيل مجدداً.
وأكد أنها ستظهر في الفيلم بشخصيتها كأم وكفنانة تروي ذكرياتها عن مرحلة عملها بالفن، فالمشروع عبارة عن فيلم تسجيلي وثائقي، واتفقنا مع عمر على أنه لن يستعين بأحد للتصوير، بل سيكون هو نفسه المصور والمحاور في الوقت نفسه، حتى يسهل لشمس التحدث والتحرك بطبيعتها كأم وزوجة.
على جانب آخر نفى حسن يوسف اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه يرحب بأي عمل يعرض عليه، يحترم اسمه وتاريخه، وأن ابتعاده خلال العامين الأخيرين، كان للأسباب نفسها التي أبعدت الكثيرين، وهي تفشي وباء «كورونا»، وأنه استغل هذه الفترة، وأنجز بعض الخطوات المهمة في مشروع الكتاب الذي يتناول السيرة الذاتية لحياته في الفن، ورحلته الطويلة الممتدة لأكثر من نصف قرن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"