عادي

أربعة قتلى وثلاثة جرحى بإطلاق نار في كولورادو

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
5
الشرطة الأمريكية

قتل أربعة أشخاص، وأصيب ثلاثة بجروح، بينهم شرطي، أمس الأول الاثنين، بنيران مسلح أطلق النار في عدة مواقع في أنحاء كولورادو قبل أن ترديه الشرطة، التي أعلنت بدورها عن الحادثة، في وقت فتحت شرطة لوس أنجلوس تحقيقاً بمقتل فتاة برصاصة طائشة أطلقها أحد عناصرها.

وبدأت الأحداث حوالى الساعة 17,00 ووقعت في أربعة مواقع مختلفة في مدينتي دنفر وليكوود، وفق ما أعلنت الشرطة في مؤتمر صحفي في وقت متأخر من الليل. وقُتلت امرأتان وأصيب رجل بجروح في أول موقع في دنفر، بحسب الشرطة، فيما قتل رجل آخر أيضاً بالرصاص. ومن ثم، توجّه المسلّح إلى ليكوود المجاورة،حيث قتل رجلاً وأصاب شخصاً آخر بجروح. وتمكّنت عناصر شرطة ليكوود بناء على معلومات تم جمعها من مواقع الهجمات السابقة من تحديد هوية المهاجم أثناء انتقاله إلى موقع آخر. وذكر الناطق باسم شرطة ليكوود جون روميرو أنه «تم تبادل إطلاق النار مجدداً مع عناصرنا وقتل المسلح في المكان».

من جهة أخرى، أعلنت شرطة لوس أنجلوس، أمس الأول الاثنين، أنّها فتحت تحقيقاً لجلاء ملابسات مقتل فتاة تبلغ من العمر 14 عاماً كانت في متجر ألبسة داخل حجرة لقياس الملابس حين أصيبت برصاصة طائشة أطلقها شرطي كان يطلق النار على مشتبه به. وقالت الشرطة في بيان إنّ المأساة وقعت الخميس الماضي في متجر لبيع الألبسة في «نورث هوليوود» قرب لوس أنجلوس بعد ورود بلاغ عن تعرّض المتجر لعملية «سطو مسلّح».

وأضافت أنّه فور وصول عناصر الشرطة إلى المتجر وجدوا امرأة تنزف دماً و«مصابة بجروح شتّى» وعلى مقربة منها المشتبه به فعاجلوه بالرصاص وأردوه قتيلاً على الفور. (وكالات)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"