عادي

ياسمين رئيس تنافس بـ «بابا المجال» في رمضان المقبل

16:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة: نورا حسن
تخوض الفنانة المصرية ياسمين رئيس السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «بابا المجال» للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع النجم مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سوياً في مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي عرض في موسم رمضان قبل الماضي.
مخرج العمل أحمد خالد موسى يقوم حالياً بالتعاون مع شركة الإنتاج بترشيح باقي فريق الممثلين للمسلسل والتعاقد معهم تباعاً، حيث تم وضع قائمة بأسماء الممثلين من المقرر أن يتم الإعلان عنهم خلال الأيام المقبلة، قبل أن يبدأ تصوير العمل نهاية شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد أن ينتهي من تصوير بقية مشاهد مسلسل «مهب الريح» الذي يشارك في بطولته، هند صبري، ماجد المصري، وإياد نصار، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف والشباب، وهو مأخوذ عن المسلسل الأمريكي «THE GOOD WAIF»، ومكون من 45 حلقة، وسيتم عرضه على 3 أجزاء لكل جزء 15 حلقة.
رئيس تستكمل حالياً مشاهدها في الفيلم السينمائي «ضرب نار» الذي تشارك في بطولته أمام محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.
على جانب آخر ياسمين تنتظر إطلاق فيلمها الجديد «خطة مازنجر» للعرض، بعد أن انتهت من تصويره مؤخراً وتشارك في بطولته أمام حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري وإخراج رامي رزق الله
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"