عادي

مقتل ابن خال فيوري بعد مشاهدته نزال جوشوا وأوسيك

11:59 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
لقي الملاكم الناشئ ريكو بيرتن (17 عاماً)، ابن خال الملاكم البريطاني تايسون فيوري، حتفه طعناً بالسكين بعد شجار خارج حانة في ألتريشام عقب مشاهدته نزال جوشوا - أوسيك عبر التلفاز، وتم إلقاء القبض على شخصين (بسن 20 و21 عاماً) بتهمة قتله.
وعلق فيوري على مصرع ريكو:«قتل ابن خالي بطعنة سكين في العنق، الأغبياء يحملون السكاكين، يجب كبح جرائم الطعن فوراً. على الحكومة البريطانية اتخاذ تدابير عاجلة لمنع جرائم السلاح الأبيض، هذا وباء لا تعرفون حجم ضرره حتى يصرع شخص تحبونه. الحياة ثمينة وتذهب في لحظة، استمتعوا بها. فلترقد بسلام ريكو وليجعل الله الجنة مثواك».
وفي سياق متصل، يعتزم فيوري الملقب بـ«ملك الغجر» الرجوع عن اعتزاله لخطف لقب الوزن العالمي الثقيل من الأوكراني أولكسندر أوسيك وذلك في نزال يقام في السعودية 17 ديسمبر المقبل.
ويناقش فريق فيوري نظيره الأوكراني حول تفاصيل العقد بعدما قال أوسيك عقب الفوز على جوشوا: «نزال فيوري هو الوحيد الذي أريده، إذا لم يحصل ربما لن أخوض نزالاً من جديد».
وعلق فيوري بعد نزال جدة بين مواطنه وأوسيك: «كلاهما فاشل، كنت لأسحقهما معاً في أمسية واحدة. ملك الغجر يبقى هو الملك إلى الأبد لذا أحضر دفتر الشيكات».
وكشف تقرير عن إمكانية وصول الطرفين لنزال بقيمة 125 مليون استرليني يحصل فيوري على 50 أو 45 مليوناً منها.
من جانبه، اعتذر جوشوا عن تصرفه غير الرياضي بعد الهزيمة من أوسيك وقال: «لم أستطع التحكم بمشاعري، كنت أنازل أوسيك وأنازل مشاعري في النزال. أنا مثل أي شخص، يرتكب أخطاء غبية عندما يكون غاضباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8s479m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"