عادي
برعاية محمد بن حمد

الفجيرة تستضيف كونغرس الرياضات البحرية

00:32 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد إبراهيم وعبد الودود خلال المؤتمر الصحفي

الفجيرة: «الخليج»

برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، يستضيف نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للرياضات البحرية في دورته ال95 في الفترة من 16 إلى 23 أكتوبرالجاري، وذلك ضمن الاحتفال بمئوية الاتحاد الدولي.

سيكون الحدث العالمي بحضور ممثلين عن 65 دولة من الاتحادات والهيئات الرياضية المحلية في دولهم.

وأكد أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة البحري في مؤتمر صحفي عقد بفندق نوفتيل مقر إقامة الكونغرس تفاصيل الحدث، معرباً عن سعادته باستضافة الفجيرة للمرة الثانية الحدث العالمي وهذه النخبة من المسؤولين الدوليين في الرياضات البحرية، حيث تعتبر واحدة من أهم الجمعيات العمومية على مر التاريخ والتي يحتفل فيها الاتحاد الدولي بمرور 100 عام على إطلاقه الرياضات البحرية، مشيراً إلى برنامج حافل من الأنشطة المتنوعة سيصاحب اجتماعات عمومية الاتحاد الدولي، بجانب عدد من البرامج الترفيهية لضيوف الدولة تتمثل بجولة سياحية على المعالم البارزة في الفجيرة وإمارات الدولة، مؤكداً اكتمال كافة التحضيرات لإخراج الحدث في أبهى صورة.

وكشف أن اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بصدد ترشيح أكبر عدد من الكوادر الرياضية الوطنية لشغل مقاعد ومناصب داخل لجان الاتحاد الدولي في الانتخابات المقبلة في ظل الطفرة الكبيرة التي تشهدها الرياضات البحرية على مستوى الدولة، لافتاً إلى أن الإمارات تملك 4 مقاعد في عضوية لجان الاتحاد والمكتب التنفيذي وتطمح للمزيد.

وأكد أحمد إبراهيم أن نية اتحاد الإمارات الترشح لخمس من لجان الاتحاد الدولي وهي لجنة الفورمولا واللجنة الفنية ولجنة البئية البحرية ولجنة الموتو سيرف، على أن يتنوع الترشيح من رئيس لجنة وعضو كما أكد نيته إعادة ترشيحه لرئاسة لجنة برنامج تطوير الناشئين التابعة للاتحاد الدولي للمرة الثانية توالياً.

وتقدم أحمد إبراهيم بالشكر لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة على دعمه ورعايته للحدث، وكذلك الشكر للشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس النادي على متابعته الدائمة وحرصه الشديد على إنجاح الجمعية العمومية فى الفجيرة.

بدوره أكد سيد عبدالودود مدير إدارة المبيعات بفندق نوفتيل ومسؤول اجتماعات الكونغرس البحري جاهزية قاعات وغرف الفندق لاستقبال الحدث الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yaserwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"