عادي

مصر.. الأمطار الغزيرة تربك الفعاليات الفنية

13:15 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة - «الخليج»
شهدت مناطق واسعة من مصر أمطاراً غزيرة، نتيجة تأثرها بحالة قوية من عدم الاستقرار الجوي وسط أجواء عاصفة شملت عدداً من دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وترافقت هذه الأحوال الجوية مع عدد من الفعاليات الفنية، التي تقيمها مصر وعلى رأسها مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31؛ حيث وقبل ساعات قليلة من إقامة المطرب رامي عياش لحفله تساقطت كميات كبيرة من الأمطار، ما أدى إلى اتخاذ قرار بتغيير مكان الحفل، حسب ما نشرته صحيفة «اليوم السابع».
والحفل الذي كان من المقرر أن يقام على خشبة مسرح النافورة، وهو مسرح مفتوح في دار الأوبرا المصرية نقل على الفور في اللحظات الأخيرة إلى المسرح الكبير في الأوبرا، نظراً لأنه مغطى.

رامي عياش يعلق
وعلق المطرب اللبناني رامي عياش، على التغيير الذي حصل بسبب الأمطار، وكشف عن مساعدته للعاملين في دار الأوبرا على سرعة الانتهاء من نقل الأجهزة الخاصة بالصوت من مسرح النافورة إلى المسرح الكبير.
وقرر فريق العمل في مسلسل «صاحب الظل الطويل» إيقاف التصوير بسبب سقوط الأمطار بصورة كثيفة في موقع التصوير، ما جعل فريق العمل يضطر لإيقافه مؤقتاً بعد محاولات استمرت لاستكمال التصوير حتى الساعة السادسة مساء.
وأكد فريق العمل أن المخرج انتهى من تصوير نحو 40% من مشاهد المسلسل المكون من 8 حلقات، والمقرر عرضه على منصة شاهد.
والجدير بالذكر أن المسلسل ينتمي إلى نوعية المسلسلات الكوميدية ومأخوذ من رواية صاحب الظل الطويل التي صدرت عام 1912 للكاتبة الأمريكية جين ويبستر.
وعرض قبل ذلك في صور كرتونية في يناير عام 1990 وتدور أحداث الرواية حول فتاة يتيمة نشأت في ملجأ، وتكتب رسائل إلى والدها الذي لم تلتقي به من قبل، وتتابع الأحداث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9344rs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"