عادي

أجواء من البهجة في مهرجان أم الإمارات

22:40 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

وسط أجواء من البهجة والتفاعل، تواصل إقبال العائلات والأسر من سكان أبوظبي على فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات التي تقام على كورنيش أبوظبي، وتستمر حتى 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري؛ حيث يفتح المهرجان أبوابه للجمهور خلال أيام الأسبوع من الرابعة مساءً وحتى منتصف الليل، وفي عطلات نهاية الأسبوع حتى الثانية صباحاً.

ويستطيع رواد المهرجان الاستمتاع بالمحطات الفنية المبهرة والكم الهائل من الأنشطة الغامرة وعروض الموسيقى المباشرة التي تهز الأرجاء إضافة إلى باقة متنوعة من المأكولات الشهية وأصناف الأطعمة والمشروبات اللذيذة في 6 مناطق مميزة؛ هي: عالم الإبداع، ومنطقة التشويق، ومنتزه التسلية، وبستان التذوّق، وساحة العروض، وحيّ التسوّق والمصممة لإمتاع الزوار من جميع الأعمار.

ومشجعو كرة القدم مدعوون كذلك لمشاهدة جميع مباريات كأس العالم لكرة القدم 2022، إلى جانب الحصول على بعض الأطعمة اللذيذة لمشاهدة المباريات المثيرة طوال مدة البطولة.

وشهدت حفلة النجمة العراقية أصيل هميم في ساحة العروض المباشرة إقبالاً لافتاً من الجمهور؛ حيث امتلأت كافة الأماكن وسط أجواء من البهجة والتفاعل مع الأغاني المقربة للجمهور؛ إذ شدت المطربة التي اشتهرت بحصولها على أكبر عدد من المشاهدات لفنانة عربية على موقع يوتيوب بأفضل الأغاني من مجموعتها، بما في ذلك أغنيتاها «حضرة الولهان» و«المفروض». وقبل صعود النجمة العراقية إلى المسرح، استمتع الجمهور بالألحان المميزة للمطربة الإماراتية «أريام» التي بدأت مسيرتها الغنائية في سن ال15 وقدمت عروضاً في جميع أنحاء دولة الإمارات، والتي صارت اسماً معروفاً عندما أصبحت أول فنانة تغني أشعار الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والذي منحها الاسم «أريام».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bztjh9yh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"