عادي

«اتصالات» تبرم شراكة مع «في إم وير» لتحسين منتجاتها للشبكات المؤسسية

16:35 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «اتصالات الإمارات»، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية «اتصالات من إي أند»، عن إبرام شراكة مع شركة «في إم وير» لتعزيز وتوسعة خدمات «شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات» (SD-WAN) و«الوصول الآمن للطرفيات» (SASE)، المقدمة لعملائها من المؤسسات في دولة الإمارات.
وسوف تمكّن الشراكة الجديدة عملاء «اتصالات من إي أند» من مؤسسات القطاعين العام والخاص من تعزيز شبكاتها دون الحاجة إلى بنية تحتية مادية مكلفة، ومراقبة أداء الشبكات وضبط إعداداتها عن بعد، فضلًا عن تبنّي التقنيات الجديدة التي تشمل السحابة والذكاء الاصطناعي وحوسبة الحافة.
وتمنح الحلول الجديدة العملاء وصولًا آمناً جداً إلى تطبيقاتهم من أقرب الروابط المتاحة، للحفاظ على الأداء الأمثل والإنتاجية للمستخدمين، وتسمح للمؤسسات بتبسيط ترتيبات العمل عن بُعد من خلال جلب الموظفين العاملين عن بُعد إلى الشبكة الافتراضية نفسها، ما يضمن إمكانية تواصل الأشخاص والتطبيقات والأجهزة تواصلًا آمناً من أي مكان.
وسوف تساعد خدمات «شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات» وخدمات «الوصول الآمن للطرفيات»، المحسّنة من «في إم وير»، شركة «اتصالات من إي أند» على تحقيق رؤيتها الهادفة إلى دفع الابتكار الرقمي ودعم مبادرات مثل استراتيجية الحكومة الرقمية لدولة الإمارات 2025.
وقال حمد محمد المرزوقي، نائب الرئيس لتصميم الحلول وعمليات قطاع الأعمال في «اتصالات من إي أند»: «إن الشراكة مع «في إم وير» الرامية لتوظيف أحدث تقنيات «شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات» وخدمات «الوصول الآمن للطرفيات»، سوف تمنح المؤسسات في جميع أنحاء دولة الإمارات الحلول التي تحتاج إليها لتحقيق النمو وتسريع رحلة الرقمنة، بما ينسجم مع رؤية القيادة الرشيدة لدولة الإمارات الرامية لتعزيز مكانة الدولة بوصفها مركزاً عالمياً لتقنية المعلومات والاتصالات، وبلوغ الريادة في الفضاء الرقمي». وأضاف: «نحن ملتزمون بتقديم أفضل الحلول المبتكرة، وتسخير التقنيات المتقدمة، والحفاظ على خدماتنا المقدمة في مجال البنية التحتية المتطورة للاتصالات، وسوف نواصل تأدية دورنا بصفتنا شريكاً موثوقاً به ومستشاراً للأعمال، من خلال المضيّ إلى أبعد مدىً ممكن في تمكين المؤسسات من قدرات الاتصال، والمساهمة في تسريع عجلات الاقتصاد الرقمي في الدولة».
وقال أحمد عودة، نائب الرئيس والمدير العام لشركة في إم وير لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا: إن هذه الشراكة توضّح قوة حلول «شبكات المناطق الواسعة المعرفة بالبرمجيات» وخدمات «الوصول الآمن للطرفيات» ودورها في رفع مستويات الكفاءة والأمن ودفع الابتكار، لمساعدة المؤسسات من جميع الأشكال والأحجام في دولة الإمارات على أن تغدو أذكى وأكثر مرونة، وإننا نأمل في مواصلة دعم «اتصالات من إي أند» في سعيها الدؤوب نحو الارتقاء بمعايير خدمات الأعمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8rxfh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"