عادي
يشارك في «خليجي 25» بهدف المنافسة على اللقب

«الأبيض» يغادر إلى البصرة اليوم

00:16 صباحا
قراءة دقيقتين
من تدريبات «الأبيض» في دبي قبل السفر
محمد بن هزام

تغادر بعثة منتخب الإمارات لكرة القدم إلى مدينة البصرة العراقية صباح اليوم الاثنين عبر مطار دبي الدولي،للمشاركة في كأس الخليج الخامسة والعشرين «خليجي 25» التي تنطلق في 6 يناير /كانون الثاني الحالي.

ويجري «الأبيض» أولى حصصه التدريبية مساء اليوم بعد وصوله، تأهباً لخوض مباراته أمام البحرين في 7 الحالي، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي قطر والكويت.

وتضم قائمة «الأبيض» التي أعلن عنها المدرب الأرجنتيني أروابارينا والمغادرة إلى البصرة 23 لاعباً،وهم: خالد عيسى،علي خصيف،خالد السناني، خليفة الحمادي،وليد عباس،خالد الهاشمي،عبدالسلام محمد،خالد الظنحاني،عبدالعزيز هيكل،بدر ناصر،أحمد جميل، فلاح وليد، عبدالله رمضان، ماجد حسن،ماجد راشد،خالد البلوشي،محمد عبدالباسط، علي صالح، فابيو دي ليما،حارب عبدالله،يحيى الغساني،كايو كانيدو،سبيستيان تيغالي.

ودخل «الأبيض» معسكراً بدبي لمدة أسبوع، خاض خلاله مباراة ودية مع منتخب لبنان انتهت بفوزه بهدف وحيد سجله تيغالي.

ويلعب منتخبنا الوطني إضافة إلى مباراة البحرين،أمام الكويت يوم 10 يناير، وقطر يوم 13 يناير، وذلك على ملعب الميناء الأولمبي. وكان أروابارينا أعلن أن الهدف من المشاركة هي المنافسة على اللقب.

جاهزية كاملة

من جهته،قال محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد الإماراتي، نائب رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد الخليجي، إن كافة التحضيرات الخاصة بمشاركة «الأبيض» في البطولة تم إنجازها على كافة الصعد، سواء الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب التي تشمل الجهاز الإداري والفني واللاعبين من مقر الإقامة وملاعب التدريب والمواصلات وغيرها، حيث قام وفد من اتحاد الكرة قبل فترة بزيارة إلى مدينة البصرة والقيام بزيارات ميدانية هناك لكافة المرافق، وعقد اجتماعات تنسيقية مع مسؤولي الاتحاد العراقي واللجنة المنظمة للبطولة.

وأشاد الأمين العام بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم واتحاد كأس الخليج العربي في تنظيم البطولة المحببة لأبناء الخليج، والتي من المنتظر أن تشهد زخماً إعلامياً وحضوراً جماهيرياً لافتاً، متمنياً التوفيق للجميع في البطولة ولمنتخبنا الوطني في تحقيق هدفه بالمنافسة على اللقب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfunuwc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"