عادي
ورشة تحكيمية للاعبي المنتخب

«الأبيض» يتابع استعداداته في البصرة لـ«خليجي 25»

00:38 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خالد عيسى يتصدى لكرة خلال التدريبات
لاعبو الإمارات يستمعون إلى المحاضرة التحكيمية

تابع منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم استعداداته في البصرة لخوض منافسات كأس الخليج «خليجي 25» التي تنطلق في 6 يناير/ كانون الثاني، في حين يخوض «الأبيض» أولى مبارياته أمام البحرين في 7 منه في استاد الميناء ضمن منافسات المجموعة الثانية. وكان «الأبيض» وصل إلى البصرة صباح أول أمس الاثنين وأجرى مساء حصة تدريبية على الملعب الفرعي للمدينة الرياضية في المدينة العراقية.

وتضم بعثة منتخبنا الوطني التي يترأسها حميد أحمد الطاير عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية 23 لاعباً هم: علي خصيف، خالد عيسى، خالد السناني، خليفة الحمادي، وليد عباس، خالد الهاشمي، عبدالسلام محمد، خالد الظنحاني، عبدالعزيز هيكل، بدر ناصر، أحمد جميل، فلاح وليد، ماجد راشد، عبدالله رمضان، ماجد حسن، خالد البلوشي، محمد عبدالباسط، علي صالح، حارب عبدالله، يحيى الغساني، كايو كانيدو، فابيو ليما وسبيستيان تيغالي.

على خط آخر، عقدت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربي «خليجي 25» أمس ورشة عمل تحكيمية بحضور أعضاء الجهاز الفني والإداري واللاعبين وذلك في مقر إقامة البعثة في البصرة.

وتناولت الورشة التي قدمها المحاضر الدولي إسماعيل الحافي آخر التعليمات الخاصة بقانون لعبة كرة القدم والإجراءات التحكيمية التي سيتم اتباعها خلال خليجي 25 واستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد VAR.

كما تم خلال الورشة استعراض وشرح عدد من الحالات التحكيمية والقرارات المتخذة بشأنها منها حالات الطرد واحتساب ركلات الجزاء والمخالفات التي تستدعي تدخل تقنية الفيديو المساعد وغيرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhd2sb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"