عادي

جامعة أبوظبي و«سكاي نيوز عربية» تتعاونان لتأهيل مواهب إعلامية

13:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من الحضور
أثناء توقيع الاتفاقية

أبوظبي: «الخليج»

وقعت جامعة أبوظبي وأكاديمية «سكاي نيوز عربية» مذكرة تفاهم للتعاون، الثلاثاء في أبوظبي، لتعزيز قدرات طلبة كلية الآداب والعلوم، وتزويدهم بالمعارف الشاملة والمهارات اللازمة للتميّز في مجال الإعلام، في خطوة تهدف إلى إعداد مواهب إعلامية وتمكينها من التعامل مع إعلام المستقبل، في مجالات العمل التلفزيوني والإذاعي والإنتاج الإعلامي الرقمي والإبداعي، والعمل على صقل مهارات الاتصال لدى طلبة أبوظبي والمنطقة.

وقع المذكرة البروفيسور غسان عواد، مدير الجامعة، والدكتورة سريثي ناير، عميدة كلية الآداب والعلوم، ونارت بوران، المدير التنفيذي للأكاديمية، بحضور عدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وأكد البروفيسور عواد، أن هذه الشراكة تجسد التزامنا الراسخ بتوفير كل السبل والفرص التي يحتاجها طلبتنا لإثراء مسيرتهم الأكاديمية، ورفدهم بخبرات عملية ومعارف قيّمة في مجال الإعلام.

وقال بوران: الهدف من إطلاقنا للأكاديمية، تمكين الموهوبين والمحترفين من صقل قدراتهم في مجالات الاتصال والتقديم الإذاعي والتلفزيوني والصحافة الرقمية؛ لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات في تكنولوجيا الإعلام والاتصال.

وتسعى الأكاديمية إلى تمكين جيل المستقبل، من صحفيين وخبراء رقميين وإعلاميين وصنّاع أفلام وثائقية، ورفدهم ببرامج نوعية تؤهّلهم لصناعة إعلام واعد واستشراف تحولاته، بطرحها 30 دورة متنوعة ومتخصصة تتوزع على أربع فئات، وتتوافر باللغة العربية وهي: الإعلام الرقمي، والعمليات التقنية، والإنتاج التلفزيوني، والإنتاج الإذاعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2dcksemx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"