عادي

لغز طفلة المقابر.. تركها والداها والخال أنهى حياتها

21:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نجحت الأجهزة الأمنية المصرية في فك لغز جريمة مأساوية تعرضت لها طفلة تم العثور على جثتها ملقاة في المقابر، إذ تبين أن خال المجني عليها وراء ارتكاب الجريمة، حيث إنه معاق ذهنياً وانهال عليها بالضرب حتى الموت.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بشمال الجيزة، أن والدة الطفلة أدمنت تعاطي المخدرات منذ عامين، ثم هربت من المنزل تاركةً طفلتها في رعاية زوجها، وبعد فترة قليلة تزوج الأب وكانت زوجته لا ترغب في رعاية ابنته، فتخلى عنها وتركها لجدتها لأمها لتربيتها، حتى يُرضي زوجته الجديدة.

كبر سن الجدة لم يمكنها من رعاية الطفلة، واعتاد خالها المعاق ذهنياً على التعدي عليها بالضرب أثناء حالات الهياج التي تصيبه بسبب مرضه، حتى وصل عمرها 4 أعوام.

وفي إحدى المرات التي اعتاد خالها على ضربها، لم يحتمل جسدها الضئيل قسوة الضرب وفارقت الحياة، وفكرت الجدة في طريقة للتخلص من المسؤولية.. فألقت بالجثة وسط مقابر أوسيم، وفقاً لصحيفة «الدستور».

اعترفت الجدة بأنها خشيت من مساءلة ابنها القانونية، خاصة أنه معاق ذهنياً، ولم تعرف طريقة للتخلص من الطفلة سوى إلقائها في المقابر، ربما يعثر عليها أحد أهالي المتوفين، ويدفنها بجوار ميتهم.

وأمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بحبس الجدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة إخفاء جثة الطفلة والتستر على ابنها المتهم. كما قررت إيداع الخال المعاق بإحدى المصحات النفسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9f9xm5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"